ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف

تدشين دورة الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية بأمانة العاصمة

 

تحت شعار (لبيك يا رسول الله) دشن مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد يحيى الرفيق أمس دورة الألعاب الرياضية التي يشارك فيها ثلاثة آلاف طالب وطالبة في المجالات الرياضية، والثقافية، والفنية، والتي نظمها مكتب التربية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وخلال حفل التدشين الذي حضره نواب مدير مكتب التربية عبدالكريم الضحاك، وأشواق المأخذي، ومدير الأنشطة المدرسية خالد العقبي، ومدير منطقة الصافية سيف البسارة، ومدير منطقة الوحدة كمال الورد، قدم طلاب وطالبات مدارس الأمانة العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية إبتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وقدم الطلاب استعرضاً في الفنون القتالية.
وألقى مدير مكتب التربية الرفيق كلمة هنأ في مستهلها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والشعب اليمني وخصوصا التربويين والطلاب والطالبات بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وأكد على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف صلوات الله عليه وآله …معتبراً ذلك فرصة لتجديد المحبة والولاء للرسول الكريم .
وحث على ضرورة المشاركة والحشد للفعالية المركزية للمولد النبوي والتي ستقام يوم 12ربيع أول 1441هـ.
وتقدم الرفيق بالشكر للداعمين للفعالية وفي مقدمتهم العميد إبراهيم مدير نادي سام الترفيهي وكل القائمين على النادي وكذلك مدارس حدة فالي، ومدارس رواد اليمن.
وفي ختام الفعالية قام مدير مكتب التربية الرفيق بتكريم الكابتن محمد النفيعي مدرب المنتخب الوطني للناشئين على دورة الكبير في تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات آسيا للناشئين وكرم رائد الأنشطة المدرسية عبدالكريم الضحاك على جهودة الكبيرة في إدارة الأنشطة المدرسية خلال 30 عاما من العطاء والتميز.
كما كرم رعاة الأنشطة المدرسية فتحية أحمد الحجوري راعية الابتكارات العلمية، وخالد الصالحي مدير عام مدارس رواد اليمن على رعايته لعدد من الأنشطة المدرسية بالأمانة.
وأشاد الرفيق بجهود إدارة الأنشطة المدرسية ممثلة بمدير إدارة الأنشطة ونوابه عباس النمري، وعبدالله الخوذاني، وكذلك رؤساء أقسام الأنشطة بالمناطق التعليمية.
حضر الفعالية عدد من مدراء المناطق التعليمية ونوابهم، ولاعبو المنتخب الوطني للناشئين، ورؤساء أقسام الأنشطة والإعلام بالمناطق التعليمية، وعدد من مدراء المدارس الحكومية والأهلية بالأمانة والمعنيين.

قد يعجبك ايضا