تكريم دفعة الإسعافات الأولية في مركز تدريب الشباب بذمار

 

الثورة/ عادل الطشي
كرَّم مركز تدريب وتأهيل الشباب في محافظة ذمار صباح أمس خريجي دفعة الاسعافات الاولية في الاحتفائية التي نظمها المركز بالتعاون مع فرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة بمشاركة 150 دارساً ودارسة تلقوا مهارات الاسعافات الاولية على مدار ثلاثة أسابيع..
وفي الاحتفالية التكريمية التي اقيمت بهذه المناسبة وجه وكيل أول محافظة ذمار ابو شرف المروني الشكر والعرفان للقائمين على هذه الدورات من جمعية الهلال الاحمر اليمني ومركز تدريب وتأهيل الشباب والتي تعتبر من الاهداف الرئيسية للارتقاء بقدرات ومهارات الشباب اليمني في ظل العدوان والحصار ..مشيرا إلى أهمية هذا التخرج الذي يتزامن مع احتفالات بلادنا بذكرى المولد النبوي الشريف والذي تعمل محافظة ذمار حاليا على قدم وساق لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة ..مؤكدا أن إقامة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف يوضح للعالم مدى علاقتنا برسول الله في زمن أساؤوا فيه الى رسول الله وإلى قدسيته.
من جانبه اشار مدير مركز تدريب وتأهيل الشباب بذمار منير الشاهري الى أن المركز الحكومي يقدم خدماته للشباب بأسعار رمزية وقد تخرج منه ما يقارب خمسة آلاف شاب وشابة من عموم المحافظة منذ افتتاحه في العديد من المجالات الصحية والتأهيلية والتدريبية والصيانة..
موجها رسالة شكر وعرفان لفرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة على التعاون الكبير في اقامة وتنفيذ مثل هذه البرامج التي تهدف الى خدمة الوطن وتأهيل شبابه..
وعبَّر أمين عام جمعية الهلال الاحمر بذمار الدكتور أحمد حسين الديلمي عن فخره واعتزازه بتحقيق هدف وشعار الجمعية “الاسعاف الاولي في كل بيت” في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا ..مشيرا الى أهمية هذه الاحتفالية التي تقام في ذكرى مولد سيد البشرية وذكرى انتصاراتنا في الجبهات رغم ما يفعله الاعداء بوطننا من قتل وتدمير ..موجها رسالة شكر وعرفان لكل داعمي الجمعية التي تسعى لخدمة الوطن.. متمنيا أن تكون هذه الاحتفالية باكورة افتتاح دورات قادمة للوصول إلى تطبيق شعار الجمعية بوجود الاسعاف الاولي في كل بيت.
وفي ختام الاحتفالية قام الأخوة محمد العومري مدير عام الثقافة ومدير مركز تدريب الشباب منير الشاهري وأمين عام جمعية الهلال الاحمر بذمار الدكتور أحمد حسين الديلمي وعادل مشرح منسق الجمعية وأبو سلمان السوسوه مشرف الدائرة 195 ومدربا الجمعية حسان العنسي وعلي الغرباني.. قاموا بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية.
حضر الاحتفالية مدير عام هيئة مياه الريف صالح الفلاحي وفاروق عزيز نائب مدير عام الكهرباء بذمار .

قد يعجبك ايضا