سلاَّم مدرباً لفريق اليرموك

 

الثورة/ أحمد البرص
عينت إدارة نادي اليرموك الكابتن شفيق سلاَّم مدربا للفريق الأول لكرة القدم في النادي خلفا لزميله الكابتن أسعد القماسي الذي قاد الفريق للتأهل للمرحلة النهائية من الدوري التنشيطي..
وسيعمل سلام إلى جوار مساعديه الكابتن أسعد القماسي والكابتن علي العولي والكابتن محمد ثابت الشعيبي مدرب الحراس ليشكلوا الطاقم التدريبي لفريق اليرموك ويعملوا جاهدين للوصول إلى الجاهزية الأمثل لتقديم أقوى العروض الكروية في نهائيات الدوري التنشيطي..
وحرصت إدارة نادي اليرموك على تعيين سلام لينضم إلى الجهاز الفني للوقوف إلى جانب الفريق والعمل على تحسين مستواه الفني والبدني وللاستمرار في المنافسة على خطف لقب بطولة الدوري التنشيطي.
الجدير بالذكر أن الكابتن شفيق سلام يحمل شهادة الرخصة الدولية C من الاتحاد الآسيوي – قطر 2009م، ودورة تدريبية للبراعم من الاتحاد الدولي FIFA – صنعاء 2009م، ودورة تنشيطية لمدربي المنتخبات الوطنية ومدربي أندية الدرجة الأولى – صنعاء 2011م، ودورة تدريبية في اللياقة البدنية من الاتحاد الدولي FIFA – صنعاء- 2013م، ودورة تنشيطية من الاتحاد الآسيوي- ماليزيا- كوالاالمبور 2013م، و دورة تنشيطية لمدربي الدرجة الأولى والمنتخبات الوطنية – صنعاء – 2014م، و دورة تنشيطية لمدربي أندية الأمانة – صنعاء..
وعمل الكابتن شفيق سلاَّم مدربا لنادي العروبة سابقا ودرَّب منتخب أمانة العاصمة، ودرب منتخبنا الوطني للبراعم تحت 12 سنة الذي شارك في كوريا الجنوبية عام 2013م.

قد يعجبك ايضا