اللجنة التحضيرية تناقش البرنامج العام للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقشت اللجنة التحضيرية المكلفة بالإعداد للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في محافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين البرنامج العام للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة .

وفي الاجتماع أستعرض القائم بأعمال المحافظ رئيس اللجنة التحضيرية محمد عياش قيحم مقترحات برنامج الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ومنها إقامة الفعاليات ولقاءات ومحاضرات في المدارس والجامعات والمساجد ودور العلم للتعريف بأهمية المناسبة الدينية العظيمة في نفوس المسلمين وتنفيذ فعاليات احتفالية على مستوى المحافظة والمديريات.

وأكد قحيم أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هذا العام يأتي واليمن قد تشهد انتصارات عظيمة على كافة الأصعدة.

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف احتفاء بنبي الأمة ورسولها وحبيبها الذي بعثه الله رحمة للعالمين وحث على ضرورة التحلي بأخلاق رسول الله والإقتداء بسنته واستلهام سيرته العطرة وتلمس سبل الهداية في منهجه الحكيم لمعالجة إشكاليات الواقع.

وقال البشري إنه من العجائب أن نرى من يدعي الإسلام يشارك في قتل أبناء شعبه وتدمير مقدرات البلاد وقتل النساء والأطفال ولا ندري على أي دين اقتدى وأي دين اهتدى مؤكدا فشل العدوان ومرتزقة على تحقيق أي انتصار في اليمن.

من جانبه أكد العلامة الشيخ محمد علي مرعي في كلمته عن العلماء أهمية أن يكون الاحتفاء بهذه المناسبة بما يتناسب مع عظمة المولد النبوي على صاحبه وأفضل الصلوات وأتم التسليم.

حضر اللقاء عدد من وكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذي ومشرفي الاحتفال بالمولد النبوي الشريف من الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا