مدارس الشورى تقيم حفل افتتاحي وبازار بمناسبة افتتاح فرع جديد مستقل للطالبات فقط بكادر تدريسي نسائي

الثورة نت/ خاص

افتتحت مدارس الشورى الأهلية ببني الحارث اليوم بفرعها الجديد للطالبات للمرحلة الاساسية والثانوية للعام 2019 _ 2020 بازار خاص بالمدرسة على مدى يومين بصنعاء.
وصرح مُدير المدرسة الدكتور عبدالله ابو صليط في تصريح لـ”الثورة”: اليوم الاربعاء افتتحت مدارس الشورى فرع الطالبات للمرحلة الأساسية و الثانوية حيث أقيم حفل افتتاحي وبازار يحتوي على مختلف الفقرات.
وأضاف: سيتم السحب على عشرة مقاعد دراسية مخفضة، كما تم استدعاء ألعاب داخل المدرسة ووجود ألعاب داخل المدرسة وفي البازار تواجد فيها بيت تراث وبيت الكنز وبيت الرهب وصيد الشموع وبيع عدد من المعروضات والرسم وغيره.


وتابع قائلاً: ان فرع الطالبات يحتوي على عشرون فصل ومعمل علوم وكمبيوتر وادارة منفصلة بمدخل مستقل وملاحق أخرى .
وقد تلقى اولياء الامور هذه البشرى بسرور كبير, مما يتيح لهم تسجيل بناتهم في مدارس مستقلة خاصة بهن.
الجدير ذكره إن مربيات ومعلمات وادارة ايلفرع كادر نسائي عدا الإشراف من مدير عام المدارس .
كما يمتاز الفرع الجديد بوجود مبنى مميز تم تفصيله ليتلائم مع طبيعة المباني المدرسة ويحتوي على ساحة كبيرة ومدخل مستقل خاص بالطالبات ومدخل آخر خاص باوليا الأمور
ومبنى فرع الطالبات يقع في الجهة المقابلة من الخط الازفلتي ( شارع زايد ) ويبعد عن فرع البنين ( المركز ) حوالي سبعين متر فقط
كذلك تم افتتاح المرحلة الثانوية في قسم البنين للصف الأول الثانوي والثني الثانوي لهذا العام على ان يتم إن شاء الله افتتاح المرحلة الثانوية العامة العام القادم.
حضر مسؤول الوحدة التربوية في مديرية بني الحارث ويحيى البراشي والشيخ عبدالله رزق وسامي رزق ومجموعة من الشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا