مصرع عدداً من الجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات عسكرية

الثورة نت/ 

 

قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة في عمليات للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية ، كما تم إسقاط طائرة تجسسية معادية في جيزان.

وقال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ باليستي من طراز بدر F، معسكراً مستحدثاً للجيش السعودي ومرتزقته جنوبي سقام في نجران ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع عدداً من الجنود السعوديين إثر تدمير آليتهم جنوب الخشل في جيزان، وتدمير آلية محملة بالمرتزقة قبالة جبل قيس ومصرع وجرح من كانوا عليها .

وذكر المصدر أن الدفاعات الجوية بالجيش واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسسية لقوى العدوان شرق جحفان في جيزان، وتم قنص أربعة من المرتزقة شرق الدود .

وأوضح أن الجيش واللجان كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفاد المصدر أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة أبواب الحديد في عسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأفشل الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة قبالة منفذ علب في عسير وتم استهدافهم بالمدفعية، كما تم كسر زحف للمرتزقة قبالة منفذ علب استمر أربع ساعات وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم وفرار من تبقى .

وفي محافظة تعز تم كسر زحف للمرتزقة من ثلاثة مسارات باتجاه مواقع الجيش واللجان في جبهة الكدحة بمديرية المعافر.

وأشار المصدر إلى إعطاب آلية عسكرية تابعة للمرتزقة في ناطع بمحافظة البيضاء.

وأضاف المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدداً من قذائف المدفعية على تجمعات وتحصينات المرتزقة غرب حيران بمحافظة حجة ومقتل وجرح عدد منهم .

وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار وشمال شرق مثلث عاهم ، كما تم قنص ثلاثة من المرتزقة وإعطاب آلية شرق مثلث عاهم في حجة .

سبأ

قد يعجبك ايضا