البرازيلي كامبوس مدربا للمنتخب الاول والنعاش مساعدا له

الثورة نت/..
 أقرت لجنة الطوارئ باتحاد كرة القدم في اجتماعها برئاسة رئيس الإتحاد احمد صالح العيسي اختيار المدرب البرازيلي باولو كامبوس لقيادة المنتخب الأول لكرة القدم في الاستحقاقات القادمة.

وأقر الاجتماع التواصل مع المدرب البرازيلي وإرسال تذكرة السفر الخاصة به ودعوته للحضور إلى اليمن للتفاوض معه حول بنود وشروط العقد ومن ثم الوصول إلى اتفاق نهائي للتوقيع وبدء مرحلة الإعداد.

كما أقرت لجنة الطوارئ تولي الكابتن سامي نعاش مهام البدء في وضع برنامج إعداد المنتخب الأول والإشراف عليه حتى يتم الانتهاء من إجراءات التعاقد مع المدرب الأجنبي ليستمر نعاش مساعدا للمدرب القادم واستمرار نفس الجهاز الإداري للمنتخب الأول وكذا استمرار الجهاز الفني والإداري لمنتخب الناشئين وتكليف الكابتن أمين السنيني لتقديم برنامج إعداد للمنتخب المشارك في النهائيات الأسيوية لكرة القدم سبتمبر القادم وقيادة المنتخب في النهائيات الآسيوية.

وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشاركات الخارجية للمنتخبات والصعوبات المالية التي يوجهها الاتحاد في ظل عدم صرف المستحقات الخاصة بأنشطته من قبل وزارة الشباب والرياضة وما يترتب على ذلك من عدم قدرة في تنفيذ الاتحاد لبرامجه المختلفة فنيا وإداريا وتأهيليا واستحالة مواصلة تغطيته للعجز المالي منذ العام الماضي.

وأكد الاجتماع ضرورة استمرار التواصل مع قيادة الوزارة لمتابعة صرف المستحقات المتأخرة حتى يتمكن الاتحاد من مواصلة تنفيذ برامجه وأنشطته
 

قد يعجبك ايضا