اليوم .. لقاء القمة بين الوحدة والأهلي في تجمع الأمانة

شعب صنعاء يكسب شباب البيضاء و22 مايو يكتسح فتح ذمار في الدوري التنشيطي

 

الثورة/ أبوزينه
حقق فريق شعب صنعاء فوزاً مريحاً على ضيفه شباب البيضاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب نادي وحدة صنعاء في ختام الجولة الأولى للمجموعة الأولى من منافسات الدوري التنشيطي لتجمع أمانة العاصمة.
الشعب لم يمهل منافسه الشباب سوى تسع دقائق ليفتتح زكريا طواف الهدف الأول، وبعد دقيقتين فقط أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة زميله مجد الحكمي الذي توغل من الجهة اليسرى، ليرسل الكرة لرأس طواف الذي وضعها في شباك حارس الشباب صلاح السيسي الحارس السابق للشعب .
حاول الشباب تدارك الخطورة من ضيفة الشعب وتحسن أداؤه ليضغط على مرمى الحارس باسم الدقيل حتى جاء هدف التقليص قبل انتهاء الشوط الأول عبر المهاجم توفيق الخضر، مستغلا تمريرة زميله عبد الله صالح.
وفي الشوط الثاني حاول الشباب تعديل النتيجة والعودة لأجواء اللقاء، لكن الشعب كان له رأي آخر حيث سجل زكريا طواف الهدف الثالث له ولفريقه لتنتهي المباراة بتغلب الشعب بثلاثة أهداف لهدف.
بهذا الفوز وضع الشعب أول ثلاث نقاط في رصيده مشاركا اليرموك في الصدارة، وجاء شباب البيضاء والعروبة في المركزين الثالث والرابع دون نقاط.
قاد المباراة الحكم عبد النافع سعيد بمساعدة طه البورة وفايق غشيم ورابعا محمد البجيري وراقبها فنيا محمد المطري وإداريا علي صلاح.
وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ذات الملعب ولحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، دك فريق 22 مايو شباك منافسه وضيفه فتح ذمار بسبعة أهداف مقابل هدف.
أحرز سباعية مايو عبد الجليل نجاد هدفين، ومحمد العبيدي هدفين، ومحمد الكبودي وصلاح الزريقي وشهاب الصغير، في حين سجل هدف الفتح الوحيد لاعبه مختار خليل.
وبهذا الفوز حقق مايو أول ثلاث نقاط في المركز الأول بانتضار نتيجة لقاء اليوم بين الاهلي والوحدة، وجاء الفتح في المركز الرابع دون نقاط.
أدار المباراة الحكم حمود المقفزي، وساعده طلال المسوري وخالد الماوري ورابعا بكيل مانع وراقبها فنيا محمد نعمان واداريا عادل هاشم.
وتتواصل منافسات البطولة اليوم الجمعة بلقاء قطبي العاصمة والغريمين التقليديين الوحدة وضيفه الأهلي في ختام الجولة الأولى عن المجموعة الثانية.
تصوير/ عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا