مؤسسة الشعب تتوج فعاليتها برحلات “أعرف وطنك” لطلاب المراكز الصيفية بصنعاء

الثورة نت/ خاص
في إطار الاهتمام الكبير بالمراكز الصيفية لإنشاء جيل متسلح بالإيمان والوعي والثقافة، توجت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، نظمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية رحلات تعليمية وترفيهية لطلاب المراكز الصيفية في مديرية خولان محافظة صنعاء.
وزار 150 طالباً خلال الزيارة التعليمية عدد من المناطق في الحيمتين وبني مطر وروضة الشهداء في بني مطر وعدد من المناطق السياحية والتراثية يتعرف عليها الطلاب تحت مشروع “اعرف وطنك”.
وأوضح مدير الأنشطة الشبابية في مؤسسة الشعب مجيب الفقيه، لـ”الثورة”: إلى انه تم تنظيم رحلة ترفيهية وتعليمية لعدد 150 طالب من مديرية خولان محافظة صنعاء أستهدفت أربع مراكز صيفية إلى عدد من المناطق اليمنية التي يزخر بها اليمن.


وتخلل الرحلة مسابقات ترفيهية ووجبات غذائية أدخلت الفرحة والسرور والبهجة إلى قلوب طلاب المراكز الصيفية.
وكانت المؤسسة قد نظمت رحلات تعليمية وترفيهية للملتحقين بالمراكز الصيفية ضمن المشروع الوطني للمؤسسة والمتمثل بدعم أنشطة المراكز الصيفية في مديرية جحانة خولان.
والتي شهدت اقبال شديد لزيارة ضريح الشهيد صالح الصماد، وروضة الشهداء والمتحف الحربي لأربعة مراكز صيفية هي مركز الامام علي بن ابي طالب ومركز الحسين بن علي ومركز الحسن بن علي ومركز الصمود شملت زيارات إلى ضريح الرئيس صالح الصماد والذي شهد اقبالاً كبيراً من قبل المراكز الصيفية وكذلك روضة الشهداء في شارع الخمسين والمتحف الحربي انعكس على استفادة كبيرة للطلاب لتعلم التاريخ والحضارية اليمنية الضاربة في جذور التاريخ.

قد يعجبك ايضا