اليرموك يستهل الدوري التنشيطي بالفوز على العروبة

 

الثورة/أبوزينه
استهل فريق اليرموك مشاركته في الدوري التنشيطي لكرة القدم تجمع أمانة العاصمة بفوز مريح على العروبة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على ملعب نادي وحدة صنعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.
اليرموك كان له السبق في افتتاح نتيجة اللقاء بتسجيل الهدف الأول بإمضاء اللاعب محمود الرميم عند الدقيقة 35 وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول وفي الشوط الثاني عزز عمار القباطي بالهدف الثاني لليرموك عند الدقيقة 50، قبل أن يعود اللاعب محمود الرميم ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 65.
حاول العروبة العودة إلى أجواء المباراة وتقليص فارق الأهداف بتسجيل الهدف الأول الذي دونه اللاعب حسين القحفة عند الدقيقة 78 لكن سرعان ما عاد اليرموك لتوسيع الفارق بعد أربع دقائق فقط بتسجيل الهدف الرابع بإمضاء المخضرم عصام الذبحاني.
وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة سجل فارس درويش الهدف الثاني العروبة لينتهي اللقاء بفوز اليرموك برباعية مقابل هدفين، وليضع اليرموك أول ثلاث نقاط في خزينته.
وتقام اليوم مباراتان ضمن مباريات المجموعتين الأولى والثانية ويحتضنهما ملعب الوحدة، حيث يلتقي في المباراة الأولى شعب صنعاء وشباب البيضاء ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية يلتقي فريق 22 مايو بفريق فتح ذمار في أولى مباريات المجموعة الثانية.
تصوير/ عبدالعزيز عمر

قد يعجبك ايضا