مؤسسة الشعب تختتم الدوري الرياضي والثقافي للمراكز الصيفية بمحافظة صنعاء

الثورة/ خاص

اختتمت مؤسسة الشعب اليوم الاربعاء بطولة المراكز الصيفية التابعة لمشروع دعم المراكز الصيفية في محافظة صنعاء للعام 2019م.
وفاز مركز الحسين على البطولة في التصفيات النهائية أمام مركز الصرخة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال مدرب مركز الحسين بن علي صالح العزاني نشكر مؤسسة الشعب على دعمها لأربعة مراكز صيفية في مديرية سنحان وكلمة شكر للمؤسسة وقيادتها لأهتمامهم بالمراكز الصيفية كونها تهتم بشريحة الطلاب والشباب، وذلك من خلال استيعاب طاقاتهم واستغلال أوقات فراغهم في العطلة الصيفية.
وأوضح مسئول الأنشطة في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية مجيب الفقيه تم اختتام الدوري الرياضي بمديرية سنحان حيث اقيم البطولة بين أربعة مراكز وهم مركز الصرخة ومركز أهل الكساء ومركز الحسين بن علي ومركز الشهيد القائد.
وأضاف: حصل مركز الحسين على المركز الأول والبطولة والمركز الثاني لمركز الصرخة، كما تم تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم والمسابقة الثقافية في الأربع المراكز والمواهب وتوج في المركز الأول مركز الشهيد القائد.
وقال يأتي التكريم من قبل مؤسسة الشعب للفرق الفائزة بالبطولة حافزا لمواصلة تحقيق الانجازات على المستوى الشبابي .
تخلل حفل التكريم تقديم لمحة عن دعم المؤسسة للمشاريع الطلابية والشبابية والمشاركات في مختلف الأنشطة الرياضية وفقرات استعراضية رياضية.
من جانبه أشاد الناشط الثقافي إسماعيل احمد صلاح بالدور الكبير الذي تقوم مؤسسة الشعب في دعم أنشطة وفعاليات المراكز الصيفية ومسارعتها إلى تجسيد توجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الاهتمام بالطلاب والطالبات باعتبارهم عماد المستقبل.

قد يعجبك ايضا