قال ان الدمار طال منظومة القيم والاخلاق ووسع دائرة الفقر :

 أكد رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة على الدور الهام لأصحاب الفضيلة العلماء في مساندة جهود حكومة الوفاق الرامية الى تجاوز التداعيات المختلفة التي خلفتها الاحداث التي شهدتها البلاد خلال العام الماضي .

جاء ذلك أثناء لقاءه اليوم بصنعاء نائب رئيس هيئة علماء اليمن الشيخ العلامة محمد بن موسى العامري وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء واعضاء الهيئة الذين سلموه نسخة من بيان علماء اليمن بشأن الواجب تجاه البلاد والعباد بعد قيام حكومة الوفاق الوطني ¡ حيث أكد أصحاب الفضيلة العلماء وقوفهم الى جانب حكومة الوفاق ولاسيما خلال الظروف الراهنة التي تستدعي وحدة الصف لمواجهة اعباء المرحلة.. مبرزين حرصهم على التواصل مع رئيس الوزراء لتقديم النصح والمشورة الخالصة لحكومة الوفاق وذلك انطلاقا◌ٍ من واجب العلماء تجاه الأمه حكاما◌ٍ ومحكومين .

ونوه اصحاب الفضيلة العلماء بخطاب الاخ رئيس حكومة الوفاق في مجلس النواب يوم السبت الماضي الذي جسد حجم المخاطر التي تواجه الوطن والمسئولية التاريخية الملقاه على عاتق حكومة الوفاق ورئيسها.. سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه خير البلاد والعباد وفي المقدمة تثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الأساسية واستقرارها فضلا◌ٍ عن وضع الحلول الناجعة لمشكلة البطالة والتصدي الحازم للفساد بأشكاله ومستوياته المختلفة .

من جانبه أوضح الاخ رئيس الوزراء حرصه على التواصل الدائم مع أصحاب الفضيلة علماء اليمن مؤكدا◌ٍ حاجة حكومة الوفاق لتعاون جميع الخيرين لتجاوز المرحلة ¡ مبينا◌ٍ أن حجم الدمار الذي اصاب الوطن كان كبيرا◌ٍ وامتد حتى شمل منظومة القيم والاخلاق ¡ ولفت بهذا الصدد الى الجانب التدميري للفساد ودوره الرئيس في اتساع دائرة الفقر وتقليص فرص العمل امام الناس .

مثمنا◌ٍ مواقف وجهود هيئة علماء اليمن تجاه كافة الجوانب الوطنية والشرعية بما في ذلك موقفها أثناء الأحداث التي شهدها الوطن اليمني خلال العام الماضي 2012م .
 

قد يعجبك ايضا