إغارة على مواقع العدو في جبهة قعطبة وخسائر بشرية كبيرة في صفوفهم

مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدو السعودي بعمليات قنص في عسير ونجران وجيزانص٢

الثورة / متابعات
تصاعدت العمليات البطولية للجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات الحدودية إثر كسر عدة زحوفات للمرتزقة وشن هجمات على مواقعهم.
واوضح مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان تمكنوا مساء امس ، من كسر زحف واسع للمرتزقة في منطقة مجازة الشرقية بقطاع عسير، مشيراً إلى مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة.
وقال المصدر أن هذا الزحف يأتي بعد ساعات من افشال محاولة تسلل لقوى المرتزقة قبالة منفذ علب ، مبيناً الى أن وحدة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية قامت باستهدافهم بالمدفعية سقط على إثرها عدد من قتلى وجرحى المرتزقة.
وفي سياق الزحوفات تمكن ابطال الجيش واللجان من كسر زحف لمرتزقة العدوان على مواقع الجيش واللجان بالقرب من طيبة الاسم قبالة نجران.

كما قامت وحدة الهندسة بمضاعفة حجم خسائر المرتزقة عبر عدد من العبوات الناسفة التي استهدفتهم أثناء محاولتهم الفرار.
وفي نجران كذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في صحراء الاجاشر قبالة نجران مخلفة عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم
وفي جبهة جيزان لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب أكثر من 10 منهم بعمليات قنص لابطال الجيش واللجان شرق الدود
وفي جبهات الداخل سقطت أعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة التحالف امس , بهجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقع لهم في الضالع.
واوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان شنت عملية إغارة على مواقع مرتزقة التحالف في جبهة قعطبة والحقت بهم خسائر بشرية في صفوفهم.
وكانت القوة المدفعية قد احدثت مجزرة في صفوف مرتزقة العدو إثر استهداف لتجمعاتهم في ذات الجبهة.

قد يعجبك ايضا