اليعري يحرز برونزية سباق 1500 متر في البطولة العربية بتونس

 

الثورة/ أيمن الظاهري
أحرز لاعب منتخبنا لألعاب القوى عبدالله اليعري برونزية (المركز الثالث) في سباق 1500 متر وذلك في ختام منافسات البطولة العربية السابعة لألعاب القوى للناشئين التي استضافتها العاصمة التونسية تونس خلال الفترة 4 – 7 يوليو الجاري وشاركت فيها بلادنا إلى جانب عدد من الدول العربية وبدعم من اللجنة الأولمبية اليمنية التي تحرص على دعم عدد من الألعاب للمشاركة والتواجد في المحافل الخارجية ومنها ألعاب القوى.
ورغم صغر العداء اليعري الذي يعد ممارساً جديداً للعبة ولم يكتسب الخبرة إلا أنه أبهر الجميع بإمكانياته وقدراته على المنافسة حيث تمكن من خطف الميدالية البرونزية لسباق 1500 متر بعد منافسة قوية وشرسة يينه وبين أبطال المغرب والجزائر وتونس.
وفي تصريح خاص لـ” الثورة” أعرب العداء عبدالله اليعري عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز ورفع علم اليمن عالياً في البطولة العربية السابعة لأم الألعاب في تونس، مشيراً في سياق حديثه إلى أن إحرازه للميدالية البرونزية وفي ظل منافسة قوية شهدتها البطولة سيدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات القادمة.
واختتم اليعري حديثه بتقديم الشكر لكل من وقف إلى جانبه ودعمه وفي مقدمتهم الاتحاد العام لألعاب القوى والكابتن سعيد الاضرعي مدرب المنتخب إضافة إلى كل من اشرف على تدريبه سواء في اليمن أو في قطر.. كما شكر فريق الريان القطري الذي كان لانضمامه إليه الأثر الكبير في استمراره وتطوره في ألعاب القوى وذلك بعد توقف الأنشطة والبطولات في بلادنا.
الجدير ذكره أن بعثة المنتخب المشاركة في البطولة تكونت من الكابتن مجاهد الصراحة إداري المنتخب، والكابتن سعيد الأضرعي مدرب المنتخب، وثلاثة لاعبين هم العداء عبدالله اليعري الذي أحرز برونزية سباق 1500 متر، والعداء جميل الحماطي الذي أحرز المركز الخامس في سباق 3000 متر، والعداء محمد بجاح الذي أحرز المركز الثامن في سباق 800 متر.

قد يعجبك ايضا