مناقشة سير فعاليات المراكز الصيفية في البيضاء

 

البيضاء/محمد المشخر
عقد أمس في محافظة البيضاء لقاء برئاسة وكيل المحافظة صالح أحمد المنصوري لمناقشة سير فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية في المحافظة التي تقام تحت شعار “ابناؤنا أمانة في أعناقنا” وتستمر أربعين يوماً.
وخلال اللقاء حث وكيل محافظة البيضاء القائمين على المراكز الصيفية على بذل المزيد من الجهود بما يضمن تحقيق النجاح اللازم لهذه المراكز كونها تعمل على تعزيز عوامل الصمود والحرص على تعليم الطلاب القرآن الكريم وحفظه وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحفاظ على الطلاب من الثقافات المغلوطة، مشيراً إلى أهمية المراكز الصيفية في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوعي الفكري في مواجهة العدوان.
واستمع المنصوري -في اللقاء الذي حضره مدير عام مديرية البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد حمود الظرافي- إلى شرح من مدير عام مكتب الشباب والرياضة ناصر الغشامي عن سير أنشطة وفعاليات المراكز والمخيمات الصيفية في المحافظة وما تتضمنه من أنشطة تسهم في تعزيز مهارات الشباب خلال الإجازة الصيفية.
وأوضح الغشامي أن المراكز الصيفية والمخيمات التي تستمر 40 يوماً تتضمن برامج وفعاليات متنوعة في مجال القرآن الكريم وحفظه وتعزيز مهارات ومواهب الطلاب والعمل على تنميتها في مختلف المجالات الفنية والإبداعية والشعر والرياضة والكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا