مؤسسة الشعب تختتم بطولة يمن الصمود لدور الرعاية الاجتماعية بالامانة

صنعاء/ نورالدين محمد
اختتمت بمركز الطفولة الآمنه بأمانه العاصمة أمس الاربعاء منافسات بطولة يمن الصمود لدُور ومراكز الرعاية الاجتماعية لكرة القدم التي نظمتها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.
وشهد الاختتام تتويج فريق دار رعاية الايتام بلقب البطولة بعد اكتساحه نظيره الشوكاني بسبعه أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد الملحاني في تصريح لـ”الثورة”: ان البطولة انطلقت في 7 رمضان بمشاركة 8 فرق مثلت عدد من دور ومراكز الرعاية الاجتماعية بامانه العاصمة جرى تقسيمها ضمن مجموعتين بنظام خروج المغلوب.
وأضاف: نشكر جهود مؤسسة الشعب في دعم وتبني العديد من الأنشطه الخاصة بالرعاية الاجتماعية والايتام في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي، لافتا إلى أن البطولة شهدت تنافسا كبيراً بين لاعبي الفرق المشاركة.
وكرّم رئيس مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور احمد الكبسي ورئيسه مركز الطفولة الآمنه فاطمة جار الله وعدد من رؤساء المراكز الاجتماعية المشاركة فريق دار رعاية الايتام بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الشوكاني بكأس الوصيف والميداليات الفضيه وفريق دار الرفقاء بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزيه.
كما تم تكريم الموهوب وليد الوقيدي من مركز الطفولة الآمنه بجائزة الموهبة الصاعدة واللاعب نادر الوادي من الشوكاني أفضل حارس فيما نال زميله أرحب السلامي جائزه أفضل لاعب بالإضافة إلى تكريم الجهات المشاركة والمدربين واللجنة المنظمة للبطولة.
حضر الاختتام مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة الشعب محمد عواض ومسؤله الأنشطه بالمركز أمه الرزاق تلها ومدير الموارد البشرية بمركز الطفولة الآمنه.

قد يعجبك ايضا