اختتام منافسات الدور الأول لبطولة الحب والسلام لأبناء الجالية اليمنية بنيويورك

 

اختتمت مساء أمس الأول منافسات الدور الأول من بطولة “الحب والسلام” التي ينظمها فريق يمن يونايتد بولاية نيويورك الأمريكية بمشاركة 16 فريقاً من أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهد الدور الأول منافسات مثيرة وقوية أسفرت عن تحديد المتأهلين لدور ربع النهائي عن المجموعات الأربع التي وزعت عليها الفرق المشاركة في البطولة.
ففي المجموعة الأولى اختتمت المنافسات بإقامة مباراة الهلال وشعب حضرموت وانتهت المواجهة بفوز فريق الهلال 4 / 3، حيث سجل للهلال يوسف الأزرق (هدفين) وأحمد الجهيم ومحمد الغزالي، فيما سجل للشعب عبدالرقيب خلاقي (هدفين) وعبدالكريم محمد.
وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة التقى حسان والصقر وخرج فريق حسان فائزاً بنتيجة كبيرة قوامها 13 / 5، سجل لحسان مجيب العمري (5 أهداف) ومحمد المطري (4أهداف) ومنيف آل محن (4أهداف)، فيما سجل للصقر المخضرم عمر زيد (5 أهداف).
وبهاتين النتيجتين اعتلى فريق الهلال صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط متأهلاً للدور الثاني برفقة فريق شعب حضرموت الذي حل ثانياً برصيد ست نقاط، فيما جاء حسان ثالثاً بثلاث نقاط وتذيل فريق الصقر الترتيب بدون نقاط.
أما عن المجموعة الثانية فقد تأهل فريق شعب إب بتسع نقاط وتأهل ثانياً فريق اتحاد إب بست نقاط، فيما غادر فريقا وحدة عدن وأهلي تعز البطولة بعد أن حلا في المركزين الثالث والرابع.
كما شهدت المجموعة الثانية أيضاً إقامة مباراتين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، حيث فاز الاتحاد على الوحدة 4 / 1، سجل للاتحاد محمد فيصل (هدفين) وعبدالرحمن سلمان (هدفين) فيما سجل هدف الوحدة محمد العودي.
أما شعب إب فقد تغلب على أهلي تعز بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، حيث سجل للشعب أدم العثماني (هدفين) وصالح الزبيدي (هدفين) وعمر القاسمي وماجد القاسمي وهارون الزبيدي.
وعن المجموعة الثالثة تأهل فريق وحدة صنعاء بست نقاط وخطف التلال البطاقة الثانية بأربع نقاط مقتدما بفارق الأهداف عن اليرموك فيما، قبع فريق شباب الجيل في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط.
أخر مباراتين في هذه المجموعة كانتا قويتين وشهدتا إثارة كبيرة، حيث تغلب اليرموك على وحدة صنعاء بنتيجة 3 / 2، سجل ثلاثية اليرموك إبراهيم الجماعي، فيما أحرز هدفي الوحدة محمد القبيلي وناصر نبيل، لكن الفوز اليرموكي لم يفد الفريق في شيء فغادر البطولة بفارق الأهداف عن التلال الذي فاز في مباراته أمام شباب الجيل بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث سجل للتلال أصيل الحالمي (هدفين) ونسر المردعي وحمود المثيل وصدام الغيثي، فيما أحرز هدف الجيل الوحيد عبدالرحمن عيظة.
وعن المجموعة الرابعة تأهل فريق أهلي صنعاء بسبع نقاط وحل العروبة ثانياً بخمس نقاط ليتأهل إلى المركز الثاني، فيما حل الشعلة ثالثاً بنقطتين واحتل فريق فحمان المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، حيث التقى في المباراة الأولى ضمن هذه المجموعة في الجولة الأخيرة فريقا فحمان والشعلة وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، سجل للشعلة أسامة الصايدي وأحمد الصايدي وعماد الصايدي فيما سجل لفحمان صالح عيظة (هدفين) وسام الموتي.
أما اللقاء الثاني في ذات المجموعة فقد خرج منه الأهلي والعروبة متعادلين بهدف لمثله، سجل للأهلي أسامة الصهيبي وسجل للعروبة إبراهيم الحاشدي.

قد يعجبك ايضا