اليوم ..انطلاق ربع نهائي دوري الأهلي الرمضاني

 

الثورة/ أيمن الظاهري

تنطلق اليوم على النادي الأهلي بصنعاء منافسات الدور ربع النهائي من دوري أهلي صنعاء الرمضاني لكرة القدم الذي ينظمه النادي للعام السادس والثلاثين على التوالي كتقليد سنوي خلال شهر رمضان المبارك.
حيث تقام اليوم مباراتان في الأولى يلتقي الروضة أمام نظيره شباب معزب، وكان الروضة خطف بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية، فيما جاء تأهل شباب معزب كثاني المجموعة الأولى.
وفي المباراة الثانية سيتكرر اللقاء بين مطابع الكتاب وشباب الأهلي، وكان مطابع الكتاب قد تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، فيما جاء شباب الأهلي كثاني المجموعة، وسبق للفريقين أن التقيا في الدور التمهيدي وانتهت بفوز المطابع على شباب الأهلي بهدفين لهدف.
وستتواصل منافسات دور الربع النهائي غداً الخميس بإقامة مباراتين الأولى تجمع هيئة الطيران واتحاد الشرطة، وكان هيئة الطيران قد تأهل كثاني المجموعة الثانية، فيما تأهل اتحاد الشرطة كأفضل فريق حاز على المركز الثالث إلى جانب فريق الامتياز الذي تأهل هو الآخر كأفضل فريق حاز على المركز الثالث والذي سيواجه غداً الخميس فريق الصيفي الذي تأهل للدور ربع النهائي عقب تصدره للمجموعة الأولى.
الجدير ذكره أن المباراة الأولى من الدور نصف النهائي ستجمع الفائز من لقائي الروضة وشباب معزب أمام الفائز من مواجهة هيئة الطيران واتحاد الشرطة، فيما ستجمع المباراة الثانية من نصف النهائي الفائز من مباراة مطابع الكتاب وشباب الأهلي أمام الفائز في مباراة الصيفي والامتياز.

تصوير/ أحمد الناظري

قد يعجبك ايضا