اليوم تدشين منافسات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث

 

تدشن مساء اليوم تحت الأضواء الكاشفة وعلى ملعب نادي وحدة صنعاء منافسات ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الثالث للألعاب الرياضية الذي ينظمه النادي للعام الثالث على التوالي حيث تنطلق المنافسات ببطولة كرة القدم.
ويلتقي في المباراة الافتتاحية للبطولة فريقا شعب صنعاء وآزال عند العاشرة إلا ربع مساء ويعقبها مباراة أخرى تجمع اليرموك ووحدة صنعاء.
وبالرغم من الندية والإثارة التي شهدتها مباراة شعب صنعاء وآزال التي جمعتهما ضمن منافسات الملتقى الشتوي الذي نظمه النادي أيضاً قبل شهرين إلا أن الأنظار ستكون مركزة وبشكل كبير على مباراة الوحدة واليرموك حيث ينوي الوحدة الأخذ بثأره من اليرموك الذي حرمه من بطولة الملتقى الشتوي بعد أن اجبره على التعادل بهدفين لمثلهما.
وتقام مباريات البطولة بنظام الكل مع الكل من دور واحد وتشارك فيها فرق الأهلي والوحدة والشعب واليرموك والعروبة وآزال و22 مايو والعروبة.
وفي سياق متصل، تنطلق منافسات بطولة الملتقى الرمضاني للناشئين السبت المقبل بإقامة مباراتي المجموعة الأولى حيث يلعب في اللقاء الأول وحدة صنعاء واليرموك ويلتقي في الثانية أهلي صنعاء والزعيم.
وتتواصل التحضيرات لانطلاق البطولة الثقافية وبطولة الشطرنج ضمن منافسات الملتقى حيث تم استكمال معظم التحضيرات الفنية والتنظيمية للبدء في منافسات البطولتين.

قد يعجبك ايضا