مؤسسة الشعب تكرم صحيفة الثورة على تغطيتها المستمرة مع عدد من وسائل الإعلام المحلية

الثورة نت/ خاص
كرمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم الاربعاء صحيفة الثورة وعدد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة والصحفيين الذي ساهموا في تغطية أنشطة المؤسسة خلال العام 2018 م.
وقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي، درع المؤسسة وشهادة تقدير لكل من صحيفة الثورة والذي تسلمه الزميل حسن شرف الدين ودرع لوكالة الأنباء اليمنية سبأ وقطاع الفضائية اليمنية  وصحيفة 26 سبتمبر وقناة الساحات.
وقام الدكتور احمد الكبسي بتكريم الصحفيين الممثلين لتلك الوسائل بالشهادات التقديرية،معربا عن تمنياته لهذه الوسائل مزيدا من التقدم والنجاح.
وخلال التكريم أكد مدير الموارد البشرية بمؤسسة الشعب أن تكريم هذه الوسائل الإعلامية والإعلاميين ليس فقط نظيرا جهودهم لتغطية الأنشطة الإنسانية للمؤسسة خلال العام الماضي وإنما لوقوف هذه الوسائل الإعلامية الوطنية إلى جانب الشعب والتعبير عن أماله وتطلعاته، وصمودها في وجه إعلام التضليل والزيف للعدوان.
وتم استعراض فلم وثائقي عن مؤسسة الشعب بعنوان (عطاء في زمن الحرب)، قدم فيه الجهود التي بذلتها المؤسسة خلال العام 2018 وتحدث في الفلم الوثائقي المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اكرم باكر تطرق فيها إلى صمود المؤسسة وكادرها وتحدي الصعاب في سبيل الوصول بالإغاثة الإنسانية إلى مختلف المناطق.. معربا عن تطلعه إلى أن تستمر المؤسسة في هذا العطاء وكسر حدة الحصار والتجويع الذي فرضه العدوان الغاشم على بلادنا منذ اليوم الأول من عدوانه الهمجي.
وأشار إلى أن المؤسسة وبجهود ذاتية وبدعم محدود من عدد لا يتجاوز أصابع اليدين من الخيرين استطاعت الوصول إلى أماكن لم تصلها أية منظمة دولية أو محلية بل وظلت المنظمات الدولية طريقها في دعم المؤسسة رغم أن المؤسسة حاولت الوصول إلى تلك المنظمات.
قد يعجبك ايضا