عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي يشيد في فعالية خطابية بالأدوار النضالية لأبناء المحويت

الثورة نت/

 

أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالأدوار البطولية والنضالية لأبناء محافظة المحويت في مختلف المراحل التي مر بها الوطن.

ونوه عضو السياسي الأعلى الحوثي في فعالية خطابية اليوم بمحافظة المحويت حضره وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير ومحافظ المحويت فيصل أحمد حيدر وقيادات المحافظة، بدفاع أبناء المحافظة عن الثورة والجمهورية.

وقال ” كما عهدناكم يا أبناء محافظة المحويت رجالا أحرارا تعملون كل ما بوسعكم للوقوف المشرف إلى جانب إخوانكم في جميع المحافظات وأنتم الوطنيون والأحرار الذين ثبتوا في ساعات العسرة وثبتت المحافظة صامدة بجميع مديرياتها “.

ولفت الحوثي إلى أن أبناء المحويت لم ينزلقوا مع العملاء والمرتزقة ووقفوا صامدين وهم يعبرون عن حصونهم وقلاعهم التي ظلت شامخة في مواجهة الغزاة وصد المعتدين ووقوفهم صفا منيعا إلى جانب الوطن .

وأوضح أن أبناء المحويت اليوم يمثلون رأس حربة في مواجهة العدوان وفي مواقفهم التي لايمكن أن تتغير في هذه المحافظة الأبية.

وهنأ أبناء المحويت بالانتصارات التي تحققت بصمود الجميع أربع سنوات وعدالة القضية ومظلومية الشعب اليمني.

وأضاف” نرحب بالسلام المشرف الذي يحفظ لليمنيين شموخهم وعزتهم وكرامتهم وما غير ذلك النصر أو الشهادة”.

ودعا المعتدين والإدارتين الأمريكية والبريطانية إلى الاستفادة من الدرس على مدى أربع سنوات من الصمود والشموخ بأن الشعب اليمني لن يخضع إلا لله ورهاناتهم هشة أمام عزيمة اليمنيين وإبائهم.

كما أكد أن كل المخططات المعدة من قبل المعتدين لتجزئة الجمهورية اليمنية تعتبر وبال عليهم وإثبات على انهم إرهابيون لا يعرفون من الشرعية شيء.. وقال ” كل فرد في الجمهورية اليمنية هو جبل لا يمكن أن يتراجع أو يخضع لأنه يعلم أن مشروعكم هو مشروع التدمير والخراب ومشروع إرهابي مكتمل الأركان ” .

ونقل عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي لأبناء محافظة المحويت تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس.

من جانبه أشاد وزير المياه والبيئة بالأدوار البطولية لأبناء المحافظة منذ أربع سنوات من العدوان.

واستعرض المهندس الوزير إجمالي عدد المشاريع المائية التي سيتم افتتاحها ووضع حجر الأساس لها مع تكلفتها الإجمالية .

وأكد حرص الوزارة واهتمامها بالمحافظة من خلال التوسع بخارطة المشاريع في مجال المياه والصرف الصحي إضافة إلى المشاريع المرتبطة بمكافحة وباء الكوليرا الذي انتشر نتيجة العدوان.

بدوره رحب محافظ المحويت بعضو المجلس السياسي الأعلى ووزير المياه والبيئة بزيارتهم التي تعكس مدى الاهتمام الذي تحظى به محافظة المحويت وما تشهده من أعمال تنموية.

وتطرق المحافظ إلى الأدوار البطولية لأبناء محافظة المحويت المناضلين في مختلف الجبهات وصمودهم في مواجهة قوى العدوان .

حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة ومشرف المحافظة ومدير أمن المحافظة ورئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية ورئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي ومدراء عموم فروع الهيئات والمؤسسات المائية بالمحافظة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية .

سبأ

قد يعجبك ايضا