بطولة صمود الحباري

 

أحمد أبومنصر

مهما اختلفتُ مع الحباري، ومهما ابتعدت عنه، لكن تظل المواقف الجريئة والصادقة له في خدمة الرياضة والنادي الأهلي لا يستطيع أحد المزايدة عليه فيها، أو نكران ما يقدمه..
عندما يحقق الأهلي البطولات، وتبحث عن سند وداعم ومتابع وشغوف بانتصارات الأهلي تجد الحباري ومحبيه الذين يحملونه على أعناقهم عقب حصولهم على بطولة وذلك يؤكد ما للحباري من دور فيما يحققه من تحفيز وتشجيع ومؤازرة للأهلي ولاعبيه.. وما يحظى به من حب ومكانة في قلوب الأهلاويين.
أتمنى أن أجد شخصاً بحماس الحباري وجرأته وشجاعته وحبه الكبير للرياضة..
وما حبه وعشقه للأهلي ودعمه اللامحدود يؤكد حبه للرياضة بشكل عام..
بعد انتهاء مباراة الوحدة والأهلي في ختام الملتقى الشتوي الذي أقامه رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان لفت انتباهي وشغفي لسماع الحباري وهو يتحدث عن سبب حبه للأهلي وإعلان تكريمه اللاعبين قبل المباراة بأسبوع.
ورغم أنني صحفي وحداوي إلا أنني وجدت في حديث الحباري لرئيس الوزراء بن حبتور حين قال: أنا عندما أعلنت عن دعمي وتكريمي للأهلي في حال الفوز والحصول على البطولة هو دافع لكل الأندية..
فالأهلي لم يخسر أي مباراة في البطولة، ولهذا أحببت أن تصل رسالتي لكل الأندية بأن تحذو حذو الأهلي، وقال: وبما أن النتيجة في مباراة اليوم ذهبت لتعادل الناديين الكبيرين الأهلي والوحدة.. فإنني سأعلن عن تبرعي بمليون ريال للوحدة، فهذا أيضاً من الأندية التي تحفزني على متابعة مباريات الناديين العريقين الأهلي حبي الأول، والوحدة المنافس التقليدي على الدوام.
آخر السطور:
الحباري وجمعان وجهان لعملة واحدة في دعم الرياضة، ورغبتهما في أن تظل الرياضة رسالة للسلام والمحبة والصمود الذي نجحت اليمن في إثباته للعالم بأننا شعب عظيم ولا يقبل الضيم، كما هو حال الحباري في مسيرته الوطنية وصموده داخل الوطن، ودعمه للرياضة والرياضيين.. وشكراً..

قد يعجبك ايضا