توزيع مساعدات إيوائية لنزلاء إصلاحية السجن المركزي في البيضاء

 

الثورة/محمد المشخر

دشن وكيل محافظة البيضاء صالح أحمد المنصوري أمس المساعدات الإيوائية لنزلاء إصلاحية السجن المركزي بمدينة البيضاء المقدمة من منظمة ادرا وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين .
وخلال التدشين استمع الوكيل المنصوري ومعه مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكرالرصاص إلى شرح من مدير فرع منظمة أدرا خالد عبد الحميد الرماح إلى دور المنظمة في تقديم المساعدات الإيوائية لنزلاء السجن المركزي بمدينة البيضاء منه ١٠٠ فرش و١٠٠ بطانية, ويأتي هذا التدشين في إطار دعم المنظمة لأبناء المحافظة وقد سبق توزيع مساعدات للنازحين والأسر الفقيرة ممن تنطبق عليهم المعايير لصرف المساعدات الإيوائية والمالية في المحافظة خلال العام الجاري 2019م بتكلفة ثلاثة مليارات ريال .. مشيرا إلى ان عدد المستفيدين من مشروع المساعدات الإيوائية ثلاثة آلاف و 300 أسرة مستفيدة من النازحين والتي هي عبارة عن مبالغ نقدية وأدوات منزلية عينية .
وفي التدشين أشار الوكيل المنصوري إلى أن هذه المشاريع الإيوائية تسهم إلى حد كبير في تلبية احتياجات النزلاء من السجناء خصوصا فيما يتعلق بالرعاية الصحية والاهتمام.. مشيرا إلى ان قيادة المحافظة تحرص كل الحرص على ضرورة توفير كافة الاحتياجات الإيوائية والمتطلبات التي من شانها النهوض بأوضاع إصلاحيات السجون وتخفيف معاناة النزلاء .. لافتا إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان وحصاره الجائر وما خلفه من تداعيات على مختلف المستويات قد ساهمت في تفاقم المعاناة وازدياد الاحتياجات والمتطلبات التي تحرص قيادة مصلحة على تجاوزها والعمل بكل الجهود والإمكانيات المتاحة . .
وأكد استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية لتذليل الصعوبات التي قد تعترض أداء المنظمات وتسهيل مهامها الإنسانية لمساعدة الأسر الفقيرة في مختلف مناطق المحافظة
حضر التدشين مدير عام مديرية البيضاء عادل الكسادي وعدد من المسؤولين في المحافظة.

قد يعجبك ايضا