تكبيد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى بعمليات عسكرية

الثورة نت/

 

تكبد العدو السعودي ومرتزقته عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بعمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي ومدفعي على مواقعهم وتجمعاتهم خلال الـ24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية نوعية في موقع الشبكة بنجران وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة واستعادة جميع المواقع .

كما تمت مهاجمة مواقع مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم , وتم تفجير آليتين عسكريتين كان على متنهما عدد من المرتزقة في البقع و صحراء الأجاشر .

وأشار المصدر الى كسر زحف للمرتزقة في الربوعة بعسير و أسفر عن اغتنام أسلحة وذخائر وقتل وجرح عدد منهم , وتم أيضا إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة بالمنطقة نفسها .

وأكد المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ بدر1 P الباليستي على تجمعات للمرتزقة في صحراء ميدي ما أسفرعن سقوط قتلى وجرحى من في صفوفهم وإحراق مخازن سلاح تابعة لهم .

وفي محافظة البيضاء لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعملية هجومية على مواقعهم في الجريبات بجبهة ناطع , فيما دكت المدفعية تجمعات وتحصينات المرتزقة في جبهة حمير بمحافظة تعز .

وأفاد المصدر أنه تم تطهير معظم المواقع التابعة لمرتزقة العدوان في مجمع المتون بمحافظة الجوف في عملية هجومية أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم .

وفي المحافظة نفسها تكبد المرتزقة قتلى وجرحى بتفجير أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع الجيش واللجان في جبهة حام بمديرية المتون , وتم إعطاب آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة أسطر بعملية لوحدة القناصة .

وفي الجوف كذلك تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة تحمل رشاش عيار 23 في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف ومصرع وجرح من على متنها .

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صاروخ زلزال 2 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في معسكر مستحدث غرب جبل النار بمحافظة حجة .

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار بعدد من قذائف المدفعية , و تفجير آلية عسكرية لهم ومصرع وجرح من على متنها في مثلث عاهم .

وحسب المصدر نفذ الجيش و اللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة القرن وأسفرت عن مصرع وجرح عدد منهم .

سبأ

قد يعجبك ايضا