اليوم الأهلي والوحدة ..صراع على لقب بطولة الشهيد الصماد

 

الثورة/أحمد أبوزينه
يسدل الستار اليوم على فعاليات الملتقى الشتوي الثاني لنادي وحدة صنعاء، بإقامة مباراة تجمع الوحدة وضيفه وغريمه التقليدي الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة والأخيرة لبطولة كأس الشهيد الصماد لكرة القدم المندرجة ضمن فعاليات الملتقى والتي سيتحدد بموجبها الفائز باللقب.
وانطلق الملتقى في 15 يناير الماضي بمشاركة أكثر من 800 رياضي مثلوا أندية أمانة العاصمة، الجامعات، الشركات، الجاليات، دور الأيتام، منظمات المجتمع المدني، مدارس الأمانة والمعاهد.
واستمرت المنافسة في الملتقى خلال الشهرين الماضيين في ألعاب، كرة القدم، السلة، الطاولة، التنس، التايكوندو، الجودو، الكاراتيه والكيك بوكسنج, بالإضافة إلى النشاط الثقافي والنسوي.
وتختتم فعاليات الملتقى اليوم بلقاء كروي لحسم بطل البطولة الكروية بين الغريمين الأهلي والوحدة، حيث يتطلع الأهلي بقيادة مدربه محمد النفيعي لإحراز اللقب ومواصلة سلسة الانتصارات التي حققها الفريق في كل الجولات السابقة للبطولة، ويدخل الأهلي المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل لنيل اللقب، في حين يحتاج الوحدة الذي يدربه الوطني أمين السنيني للفوز ولا سواه لتحقيق اللقب ويتميز الوحدة عن غريمه بامتلاكه عدداً من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز.
ويملك الأهلي في رصيده 18 نقطة في المركز الأول، في المقابل يحتل الوحدة الوصافة برصيد 16 نقطة.
وسيعقب المباراة الختامية للبطولة الكروية تكريم أبطال مختلف فعاليات الملتقى.

قد يعجبك ايضا