قصف مواقع العدو السعودي ومرتزقته وقتلى وجرحى في صفوفهم

الثورة نت/..
لقي العشرات من جنود العدو السعودي مصرعهم وجرح آخرون بقصف مدفعي وصاروخي وعمليات قنص، وتم إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة تجسس تابعة لقوى العدوان في منطقة الصوح قبالة نجران، وتم إطلاق خمسة صواريخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة السديس.

واستهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة قبالة السديس وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، كما قتل عدد من المرتزقة إثر تدميرعربة مدرعة محملة بهم في صحراء الأجاشر، وتم قنص جنديين سعوديين في التبة الحمراء بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف مواقع للمرتزقة في مجمع المتون بمحافظة الجوف محققاً إصابات مباشرة ،وانفجرت آلية محملة بالمرتزقة في جبهة اليتمة بخب والشعف.

وأكد المصدر سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من المرتزقة واسرعدد أخر بعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في جبهة حرض بمحافظة حجة.

ولفت المصدر إلى أنه تم خلال العملية النوعية استعادة وتطهير قرية الشليله وتبة الخزان والتبة الحمراء وتبة رامي وسلسلة التباب السود وعدد من المواقع الى جانب تدمير ثلاث آليات وعتاد عسكري كبير واغتنام مدرعة.

وفي جبهة حرض كذلك تم إطلاق خمسة 5 صواريخ كاتيوشا على تجمعات للغزاة والمرتزقة شرق جبل النار.

ووفقاً للمصدر لقي مرتزق مصرعه وأصيب أربعة آخرون بعمليات قنص في الحول بجبهة نهم.

قد يعجبك ايضا