الناطق الرسمي للجنة تحقيق الأمن والاستقرار

الثورة نت/ نورالدين القعاري

تواصل لجنة الشئون العسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار عملها اليوم ولليوم الثالث على التوالي إزالة المظاهر المسلحة والمتاريس والخنادق والنقاط المستحدثة وإخلاء عدد من المنشآت والمؤسسات الحكومية والخاصة من العناصر المسلحة في الأحياء المجاورة لمنطقة الحصبة وفق الخطة المرسومة. 

وفي تصريح لـ”الثورة” قال اللواء الركن علي سعيد عبيد الناطق الرسمي باسم اللجنة العسكرية والأمنية  أن اللجنة  ستواصل اليوم الإشراف على رفع المتاريس والسواتر الترابية وردم الحفريات والخنادق من الأحياء في الشوارع الفرعية وما تبقى من الأزقة المجاورة  لمنطقة الحصبة وصولا◌ٍ إلى خط المطار.

مؤكدا◌ٍ أن فرق العمل الخاصة بإزالة النقاط والمعدات والآليات المسلحة والمتاريس والموانع والحواجز ستستمر في عملها حتى إزالة كافة المظاهر المسلحة واستعادة أمانة العاصمة لوضعها الطبيعي ووجهها المشرق وحتى يستعيد المواطنون حياتهم الاعتيادية في ظل الأمن والأمان والاستقرار¡ مشيرا◌ٍ إلى أن اللجنة العسكرية ستواصل مهامها وفق خطة عملها منفذة توجيهات عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية¡ واستنادا◌ٍ إلى المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن رقم 2014     .

هذا وقد قامت جموع من المواطنين بالتعاون مع اللجنة في بداية دخولها إلى منطقة الحصبة¡ وسط ارتياح شعبي واسع وفرح غامر لمشاهدة أعمال إخلاء المظاهر المسلحة وإزالة المتاريس¡ وعبروا عن ابتهاجهم وفرحتهم باستتباب الأمن والأمان والاستقرار الذي اختطفته الأزمة التي عاشها الوطن والشعب خلال الأشهر الماضية.. معبرين عن مساندتهم القوية ووقوفهم صفا◌ٍ واحدا◌ٍ مع الجهود الوطنية التي تبذلها لجنة الشؤون العسكرية لإرساء قيم التسامح والوئام والسلام والخلاص من ركام الأزمة والاحتقانات¡ متمنين أن يعود الوطن سليما◌ٍ معافى من كل هذه الإضرار الفادحة التي أصابت الوطن والاقتصاد الوطني.

 

قد يعجبك ايضا