المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب توزع جائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد بالحديدة

 

الثورة / يحيى كرد
وزعت أمس المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب بمحافظة الحديدة جائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لعام 2018م على الفائزين بالجائزة من المزارعين من خمس مديريات هي زبيد و جبل رأس والزيدية واللحية والحجيلة.
وخلال حفل التوزيع أكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية توزيع هذه الجائزة على المزارعين المستحقين من المديريات المستهدفة بالجائزة والتي تأتي في ظل تعمد العدوان عدم تنفيذ اتفاق السويد والانسحاب من المحافظة رغم وضوح الاتفاقية، وفشل لجنة المراقبة برئاسة باتريك في إجبار العدوان على إعادة الانتشار والانسحاب من المحافظة.
وأشار قحيم إلى أن توزيع جائزة الشهيد الصماد على المزارعين بالمحافظة يأتي ضمن اهتمام القيادة السياسية بالمزارعين اليمنيين في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية وخاصة الحبوب.
من جانبه أشار أحمد خالد الخالد المدير التنفيذي للمؤسسة إلى أن أهمية هذه الجائزة التي تحمل توقيع الرئيس الشهيد صالح الصماد تكمن في أنها تحمل العديد من المعاني والدلالات عن اهتمام القيادة السياسية بالمزارعين في الحديدة خصوصاً واليمن عموماً.. مؤكداً على أن الفائز الأول بالجوائز يحصل على شهادة تقديرية وحراثة ومرش فيما سيحصل الفائزون من الثاني إلى الخامس على شهادة تقديرية وحراثة زراعية.
تخلل حفل التوزيع أوبريت وانشودة ترحيبية عقب ذلك قام القائم بأعمال المحافظة قحيم ووكيل المحافظة الحسني ومدير عام المؤسسة بتكريم الحاصلين على الجائزة.

قد يعجبك ايضا