لجنة الأسرى تدين جريمة المرتزقة بتعذيب أسير حتى الموت بالجوف

الثورة نت../
أدنت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، إقدام مرتزقة العدوان في محافظة الجوف على تعذيب أحد الأسرى حتى فارق الحياة شهيدا في أحد السجون التابعة لهم بالمحافظة.

وأوضحت اللجنة في بيان صادر عنها،أن جريمة تعذيب الأسير احمد حسن أحمد ناجي الشريف حتى فارق الحياة تضاف إلى جرائم مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي السابقة بحق الأسرى.

وحملت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى دول الاحتلال وعلى رأسها السعودية والإمارات ومرتزقتها المسؤولية الكاملة إزاء هذه الجريمة وما سبقها من جرائم.

وأشارت اللجنة إلى أن تكرار هذه الجرائم دليل واضح على وحشية وإجرام هذه المجاميع الداعشية القاعدية التي تم توظيفها من قبل دول العدوان تحت مسمى الجيش الوطني لقتل أبناء الشعب اليمني وارتكاب الجرائم بحقه.

وأكدت أن توقيت هذه الجريمة يهدف إلى إجهاض الجهود الأممية التي يبذلها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن من أجل التوصل إلى اتفاق بين جميع الأطراف لإنهاء ملف الأسرى والمعتقلين.

ودعت اللجنة جميع المنظمات المحلية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق الأسرى والتحرك الجاد والفاعل من أجل حمايتهم داخل سجون المرتزقة.

وعبرت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عن تعازيها لأسرة الأسير الشهيد الشريف .. سائلة الله له الرحمة والخلود مع الشهداء، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

سبـأ

قد يعجبك ايضا