وقفة احتجاجية للشباب والرياضيين بمحافظة البيضاء

تنديداً بجرائم العدوان الغاشم على بلادنا

 

البيضاء/محمد المشخر
نظم مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشرية بمحافظة البيضاء وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وحصاره الجائر على بلادنا وما يشهده الساحل الغربي من تصعيد لقوى العدوان والمرتزقة.
وفي الوقفة أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين علي الخولاني ومدير عام مديرية الشرية ياسر علي إدريس بجهود مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشرية في تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وكذا الفعاليات المناهضة للعدوان.
وأكد الخولاني وإدريس على أهمية تضافر الجهود لتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته الساعية للسيطرة على الساحل الغربي واستكمال فرض حصاره الخانق.
فيما دعا مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء ناصر علي الغشامي المنظمات الشبابية والرياضية الدولية وفي مقدمتها الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية لممارسة الضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف العدوان على بلادن والمنشآت الشبابية والرياضية.
وحيا البيان الصادر عن الوقفة صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان، ودعا البيان إلى النفير العام لرفد الجبهات بالرجال والعتاد وخاصة جبهة الساحل الغربي.
وأدان البيان الصادر عن كافة الأندية الشبابية والرياضة وفروع الاتحادات الرياضية بمحافظة البيضاء الصمت الدولي والتواطؤ مع القتلة والمجرمين وما يرتكبونه من مجازر، وناشد المشاركون في بيانهم الضمير العالمي شعوبا وحكومات ومنظمات حقوق الإنسان بالضغط على تحالف العدوان الدولي لوقف العدوان ورفع الحصار والسماح بدخول الغذاء والدواء، وحمل البيان المجتمع الدولي كل ما يترتب على تصعيد العدوان في الساحل الغربي من كوارث إنسانية.
شارك في الوقفة مدير عام الأندية بوزارة الشباب والرياضة طه تاج الدين ونائب مدير عام إدارة النشاط الأولمبي والنوعي بالوزارة خالد علوي البتول ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشرية راجح أحمد الجبري وقيادات وشباب ورياضيون وكوادر مكتب الشباب بمديرية الشرية والأندية الرياضية وشبابها ومنتسبوها.

قد يعجبك ايضا