بلادنا تغادر منافسات الكوراش وحنين في المركز قبل الأخير

> فوز للاعب جمال في دورة الألعاب الآسيوية بأندونيسيا

 

جاكرتا/علي غراد – عاصم الغريبي
حقق لاعب منتخبنا الوطني للكوراش محمد جمال فوزاً ثانياً لبلادنا في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامة حالياً في العاصمة الأندونيسية جاكرتا.
فوز محمد جمال هو الثاني لبلادنا بعد أن حقق الفوز الأول لاعب المصارعة محمد القهالي في منافسات المصارعة الرومانية لوزن 87 كجم حين تغلب على التايلندي بيرا بول.
وبالعودة لمنافسات أمس شارك اللاعبان محمد جمال وزميله في المنتخب عبدالإله مؤنس في نزالات الكوراش تحت وزن 66 كجم وتمكن الأول من هزيمة خصمه الأندونيسي هندي هاديات وأحتاج بن جمال لـ27 ثانية فقط للفوز في المباراة بالقاضية وبحركة حجز الرجل ليتأهل على إثر ذلك لدور الـ16 الذي قابل فيه الطاجيكستاني باحدور حاليموف الفائز في دور الـ32 على اللاعب التركمستاني شامو حاميد، وأسفر اللقاء الثاني لمحمد جمال عن خسارته من حاليموف ليودع بعدها المنافسات ويخيب بذلك أمل التواجد في النهائيات.
أما اللاعب عبدالإله مؤنس، فقد تلقى هزيمة سريعة من الكازاخستاني داورين دامين، ولم يصمد سوى 19 ثانية فقط من بدء النزال ليخرج هو الآخر من البطولة من دور الـ32.
وتبقى لعبتي الكوراش والجودو حاضرة اليوم على بساط الاستحقاق حيث يخوض علي خصروف أول تجاربه في الآسياد وينتظر اللاعب محمد جمال لقاء جديداً لكن في لعبة الجودو، أما في الكوراش فيواجه لاعب منتخبنا زياد ماطر في وزن 81 كجم الأوزبكستاني شو مردوف ويلعب في ذات الوزن حسين الجراح مع الياباني سويودا.
أما في منافسات القوى فقد احتلت لاعبة بلادنا حنين وكيل ثابت المركز السابع والعشرين من مجموع ثمانية وعشرين مشاركة في سباق 200 متر وقطعت المسافة بزمن وقدره 28.51 ثانية.
تبدأ اليوم منافسات فردي الطاولة.

قد يعجبك ايضا