مركز متأخر.. للسباحة بامطرف ومؤنس يخسران في الجيجستو

> القوى والطاولة تبدآن مشاركتهما غداً في دورة الألعاب الآسيوية

 

جاكرتا/علي غراد – عاصم الغريبي
أنهت السباحة نوران بامطرف مشاركة بلادنا في منافسات السباحة ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة المقامة حالياً في اندونيسيا وتستمر حتى الثاني من سبتمبر المقبل حيث اختتمت مشاركتها صباح أمس حينما خاضت منافسات سباق 200 متر متنوع وحلت في المركز 15 من أصل 18 مشاركة.
ولم يحفل اليوم الأخير للعبة المائية بأي جديد فيما يخص ممثلينا بالمنافسات السباحين نوران بامطرف ومختار اليمني الذي حل في المركز (28) من قوام (47) في الترتيب النهائي، واخفق في تحسين رقمه السابق في مسافة (100) متر بل وعلى العكس فقد تراجع مستواه ليسجل زمناً مقداره 51.86 ثانية.
وفي منافسات (جي جيستو) خسر اللاعب عبدالإله مؤنس في وزن (69) كجم من نظيره القرغيزستاني أورانوف وظهر جليا فارق الخبرة بين اللاعبين على البساط وبمواجهة الأمس يكون مؤنس قد افتتح مشاركة بلادنا في لعبة الجيجستو بتجربة هي الأولى بالنسبة له على هذا المستوى المتقدم والذي حتما سيمثل الكثير بالنسبة له على طريق الاستحقاقات المقبلة.
الجدير بالذكر أن لاعب منتخبنا وبحسب القرعة كان سيلاقي الباكستاني (نابي) في الدور التمهيدي ونظرا لتخلف هذا الأخير عن عملية الوزن التي أجريت لجميع اللاعبين يوم أمس حرم من المشاركة، ورفض مدرب منتخبنا الكابتن علي الآنسي إجراء إعادة الوزن للاعب ناني باحتجاج رسمي تم قبوله، وعلى إثر ذلك خاض مؤنس امتحانه الصعب بلقاء الفائز من المباراة رقم (9) بين التركمانستاني ستادروف ولاعب قرغيزستان أورانوف الذي كان حاضرا وتسيد البساط.
ويخوض اللاعب علي خصروف غداً نزال منتخبنا الثاني في الجيجستو الذي يشارك فيه 4 من لاعبي منتخبنا.
وفي سياق متصل أجرت المنتخبات الوطنيه التي التحقت بالبعثة من معسكراتها الخارجية في مصر والأردن تدريباتها الأخيرة استعداداً لخوض منافسات الدورة في لعبتي كرة الطاولة وألعاب القوى اللتين تبدآن مشوارهما يوم غد.
من جهته التقى أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية محمد الاهجري وأعضاء البعثة الإدارية بالمنتخبات المشاركة وأجهزتها الفنية، حيث حث الأهجري اللاعبين خلال اللقاء على بذل المزيد من الجهود لتمثيل الوطن التمثيل اللائق وبذل أقصى الطاقات وتقديم ما لديهم من خبرة ومستويات بهدف الارتقاء بالأداء والنتائج ورسم صورة مشرفة للرياضة اليمنية التي تواجدت في هذا المحفل رغم الظروف التي يمر بها الوطن.

قد يعجبك ايضا