مذبحة عمران

 

زينب الشهاري

باغتوكم ليلاً لينهوا فصول المأساة التي تعيشونها و التي أبدعوا حبكتها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وفي جنح الظلام حينما سلمتم أعينكم للنوم واسترسلت أرواحكم لأحلام طالما كانت الملاذ الذي تهربون إليه من قبح أيام دامية مثقلة بالظلم والإجرام، كان العالم يتآمر عليكم ويجهز عدته ليبيد فيكم الأطفال والنساء والشيوخ الذين كانوا عائقا أمام أطماعه واستكباره.
لم يكتفِ العالم بتجويعكم و حصاركم وإرهابكم و ظلمكم، بل بادر بإحراقكم ودفنكم بين الأنقاض لأنكم كنتم كابوسه المؤرق على الدوام فجعل منكم الحطب الذي يضرم لهيب غطرسته وعدوانه.
في عمران و في مساء مكفهر عابس كانت المحافظة على موعد مع إجرام جديد لدول التحالف، ليدفع اليمنيون ثمن خيانة أممية للضمير والإنسانية، يسقط عشرات الضحايا في صمت، ٢٨ شخصاً ما بين شهيد وجريح في مذبحة عمران وغيرهم الآلاف ممن قتلوا على أرض اليمن بيد تحالف العدوان هم الشاهد على قانون الغاب الذي تحكمه الصهيونية العالمية برئاسة الأمم المتحدة، وتستمر دول العالم في إتقان دور الأعمى و الأبكم وإخراج مسلسل الدم بأقبح صورة.
ويتكرر مشهد الموت بتوقيع سعودي أمريكي إسرائيلي إماراتي على كل مظاهر الحياة في اليمن، و لكننا على ثقة بأن ليل الظالمين الدامس ستزيله إشراقه فجر النصر اليماني القريب.

قد يعجبك ايضا