قبائل ذمار.. استنفارات حاشدة وقوافل عيدية دعما للجيش واللجان الشعبية

الثورة/ أمين النهمي
مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك؛ أعلنت قبائل ذمار العطاء والإباء والوفاء، استنفارا شعبيا غير مسبوق؛ دعما وتعزيزا لجبهات العز وميادين الكرامة.
وحث بيان صادر عن المشاركين في مسيرة يوم القدس العالمي بمحافظة ذمار، كافة أبناء الشعب اليمني على تعزيز التلاحم والاصطفاف والاستمرار في رفد الجبهات وخاصة جبهة الساحل للتصدي لقوى الغزو والاحتلال؛ وأشاد البيان بجهود الجيش واللجان الشعبية والانتصارات التي يحققونها في مختلف الجبهات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .. داعيا أبناء ذمار للتحرك للجبهات إلى جانب الجيش واللجان الشعبية خلال فترة العيد تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا.
وأعلنت قبيلة “المقادشة” بمحافظة ذمار النفير العام لتعزيز جبهات الساحل الغربي, مؤكدين تحركهم لإسناد جبهات الساحل الغربي في الحديدة بالرجال والمال حتى دحر الغزاة المرتزقة؛ وخلال اجتماع قبلي حاشد لمشائخ واعيان مخلاف اسبيل والأتلا والجرشة، شددوا فيه على أهمية أن يكون للقبيلة دور حاسم في ما يحدث بمناطق الساحل الغربي على يد الغزة والمرتزقة من جرائم وانتهاكات ضد أبناء الشعب اليمني، كما دعوا إلى التحرك الفوري للمشاركة في تطهير مناطق الساحل.
وتحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” ناقشت أمسية رمضانية بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، بحضور مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي ومدير أمن المحافظة العميد علي صالح الحربي، سبل تعزيز الأمن والاستقرار ودعم المرابطين في جبهة الساحل الغربي.
وخلال الأمسية التي ضمت قيادات وأعضاء المجلس المحلي وأنصار الله بالمديرية والشخصيات الاجتماعية وعدداً من مدراء العموم بالمحافظة، أكد الأستاذ فاضل الشرقي أهمية مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة، وتعزيز الجهود لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار، وأشاد بالتضحيات التي قدمها أبناء جبل الشرق في مواجهة العدوان، مؤكدا أهمية المشاركة الفاعلة لأبناء جبل الشرق في عملية التعبئة والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال، وتعزيز الجهود في التصدي لكل المحاولات الهادفة إلى السيطرة على محافظة الحديدة والسواحل الغربية.
وتحت شعار “الصماد سر صمودنا”؛ نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار الاثنين الماضي وقفة احتجاجية مسلحة استنكارا لجرائم العدوان وحصاره المفروض على اليمنيين، باعثات برسائل للعالم الأصم وأخرى لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية مصحوبة بقافلة عيدية.
المشاركات في الوقفة المسلحة وجهن التحية للأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية والقبائل الشريفة الصامدة في وجه العدوان ومن يسطرون الانتصارات في ميادين القتال ذودًا عن كل مقدس في اليمن ودماء شعبه؛ كما استنهضت حرائر ذمار همم الرجال للتحرك نحو جبهات المواجهة للاقتصاص لدماء نساء وأطفال اليمن، مؤكدات في بيان لهن على الصمود والثبات مهما بلغت وحشية العدوان وفظاعة جرائمه بحق اليمنيين.
وخلال الوقفة وللتأكيد على أن أعياد رجال الرجال هي جبهات الشرف والبطولة قدمت حرائر ذمار قافلة عيدية بعنوان (الوفاء للرئيس الصماد ودعما لليد التي تحمي) احتوت على المواد غذائية والحلويات العيدية بأنواعها بالإضافة إلى مبالغ مالية قامت حرائر ذمار من مناطق عدة بجمعها دعماُ للجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف والبطولة.

قد يعجبك ايضا