وزير الصحة يتفقد الجرحى بمستشفيات الحديدة

الثورة نت/..

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أحوال الجرحى والمرضى في مستشفيات العسكري والعلفي والثورة بمحافظة الحديدة.

وخلال زيارة الدكتور المتوكل للمستشفى العسكري ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي، اطلع على أوضاع الجرحى ومستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم .

وقدما التهاني للجرحى بمناسبة عيد الفطر المبارك ..مشيدين بالتضحيات التي قدموها في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني .

وشدد الدكتور المتوكل على القائمين في المستشفى تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى كأقل واجب إزاء ما قدموه تجاه الوطن.

وتم خلال الزيارة تقديم مبالغ مالية للجرحى.

إلى ذلك تبادل وزير الصحة ومعه وكيل الوزارة التهاني مع الجرحى والمرضى في المستشفى العلفي بالحديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك.. ناقلين إليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية .

وأعربا عن بالغ التقدير والإعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها الجرحى في مواجهة الغزاة والمعتدين.. مستمدين قوتهم من إيمانهم بعدالة قضيتهم وقدسية الدفاع عن وطنهم وشعبهم.

وأكد الدكتور المتوكل أهمية تقديم الرعاية الصحية والطبية للجرحى .. متمنيا لهم الشفاء العاجل، وتم تقديم مبالغ للجرحى.

من جهة أخرى تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أحوال الجرحى والمرضى في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة.

واستمع الدكتور المتوكل ومعه وكيل الوزارة لقطاع الخدمات الدكتور عبدالعزيز الديلمي من رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل إلى شرح عن الخدمات الصحية والطبية المقدمة للجرحى والمرضى وحالتهم الصحية .

ونوه وزير الصحة بمستوى الانضباط بالمستشفى والخدمات المقدمة للجرحى .. مؤكدا ضرورة الاهتمام بالجرحى عرفانا ووفاءً لتضحياتهم في سبيل الذود عن الوطن في مختلف ميادين الشرف والبطولة .. متمنين لهم الشفاء العاجل.

وتبادل وزير الصحة ووكيل الوزارة التهاني والتبريكات مع الجرحى والمرضى بمناسبة عيد الفطر المباركة .. وقدما لهم مبالغ نقدية.

رافقهما خلال الزيارة عضو مجلس الشورى خالد المداني ومدير عام الطوارئ بوزارة الصحة الدكتور محمد حجر .

قد يعجبك ايضا