بينون والبرج يبلغان نهائي البطولة الكروية بدورة الألعاب الرياضية بذمار

 

ذمار/عادل الطشي
تأهل فريق بينون إلى نهائي البطولة الكروية لفرق المستوى الأول بدورة الألعاب الرياضية الرمضانية السنوية الرابعة بمحافظة ذمار التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالتعاون مع فرع الاتحاد العام لكرة القدم بعد الفوز الكبير على فريق بن فتشه بأربعة أهداف لهدف في افتتاح نصف النهائي، أحرز رباعية بينون عبدالعزيز خميس (هدفين) وشهاب الصغير (هدفين) فيما أحرز هدف بن فتشه جلال الجلال.
وفي بطولة المستوى الثاني خطف فريق البرج من هجرة منقذه بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد فوزه في افتتاح نصف نهائي البطولة على فريق العولقي بهدفين مقابل هدف وحيد.
وفي بطولة الكرة الطائرة حلقت طائرة الحاذق (أ) إلى نهائي البطولة بعد الفوز السهل على فريق الحاذق (ب) بثلاثة أشواط نظيفة لتضرب موعدا ساخنا في نهائي البطولة مع طائرة الشهيد ذعفان في ديربي مباريات الكرة الطائرة بذمار.
وفي بطولة المبارزة اختتمت منافسات فئة البراعم والتي أسفرت عن تتويج اللاعب صخر أبو عاطف بالمركز الأول بعد فوزه على اللاعب صالح الفراصي الذي حل ثانيا وفي مواجهة تحديد المركز الثالث تغلب اللاعب محمد سامي العنسي على اللاعب الزعبلي حميد مزروع الذي حل في المركز الثالث مكرر.
وعلى صالة نادي نجم سبأ اختتمت مواجهات دور ربع النهائي لكرة الطاولة والتي أسفرت عن تأهل رباعي فريق الحاذق بقيادة المدرب عنان الحداد إلى الدور نصف النهائي حيث يلتقي اللاعب عبدالحكيم ربيد مع اللاعب علي الحسيني ويلعب عبداللطيف الابرط مع اللاعب وهبي عارف وهبي.
وعلى صالة نادي نجم سبا اختتمت منافسات البطولة الرمضانية للكاراتيه والتي أقيمت بمشاركة لاعبي نجم سبأ وسلام معبر والمركز الوطني للكاراتيه وأسفرت عن النتائج التالية:
وزن 20 كجم/الأول/معاذ احمد ناصر، الثاني/عبدالله علي الماربي، الثالث/خليفة احمد عبدالله، الثالث مكرر/ريان فضل الماربي.
وزن 25 كجم/الأول/يونس الشغدري، الثاني/أمجد الماوري، الثالث/عقيل الجنيد، الثالث مكرر/عبدالكريم الشريف.
وزن 30 كجم/الأول محمد عبدالوهاب، الثاني/أدهم البرعي، الثالث/محمد الجنيد، الثالث مكرر/نواف القيري.
وزن 35 كجم/الأول/سلطان الماربي، الثاني/عبدالقوي الرميشي، الثالث/مشعل الماربي، الثالث مكرر/أيمن الحدي.
وزن 40 كجم/الأول/محمد الشجني، الثاني/أحمد العيسي، الثالث/محمد الحمامي، الثالث مكرر/حسين الحديجي
وزن 45 كجم/الأول/همدان العشاوي، الثاني/عبدالرزاق الحبسي، الثالث/فواز الماربي، الثالث مكرر/شهاب المسوري.
وزن 50 كجم/الأول/صهيب القبيسي، الثاني/مسعود الفضل، الثالث/علي عبدالوهاب، الثالث مكرر/عمر عبدالوهاب.
وزن فوق 55 كجم/الأول/عمر القحازي، الثاني/علي العسودي، الثالث/علي مرشد، الثالث مكرر/محمد الحاج.
وفي بطولة الشطرنج انفرد النجم علي النجيمي بصدارة الترتيب العام بعد فوزه الثمين على شريك الصدارة المخضرم احمد المطري الذي تراجع إلى المركز الثاني في أقوى مواجهات البطولة.
حضر لقاءات الأمس مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة حسين الصوفي ورئيس اتحاد الكرة ناصر العبال.
الشهيد الديلمي الى نهائي مسابقات كاس الشهداء الثقافية بذمار
واختتمت عصر أمس مواجهات الدور قبل النهائي لمسابقات كأس الشهداء الثقافية التي ينظمها مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار بدعم ورعاية السلطة المحلية وجامعة السعيدة، حيث أقيمت المسابقة الثلاثية والتي جمعت فرق الشهداء أبو حمزة عباد وزين العابدين الكبسي ومحمد محمود الديلمي وشهدت تنافسا مثيرا وأسفرت عن فوز فريق الشهيد أبو حمزة عباد بالمركز الأول فيها بعد أن جمع 60 درجة فيما حل ثانيا فريق الشهيد محمد الديلمي بـ50 درجة فيما ودع فريق الشهيد زين العابدين الكبسي المسابقات بحصوله على 40 درجة لم تشفع له بالبقاء فيها.
وبهذه النتائج يتأهل الشهيد أبو حمزة عباد إلى نهائي المسابقات لمواجهة فريق الشهيد عبدالكريم الخيواني، فيما سيلتقي فريقي الشهيدين محمد الديلمي وأبو مصطفى مجلي لتحديد صاحب المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا