اليرموك يتأهل للمربع الذهبي في كروية الشهيد عبدالغني بالأهلي

الثورة/أيمن الظاهري
أكمل فريق اليرموك عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة كرة القدم المندرجة ضمن دورة ألعاب الشهيد عبدالعزيز عبدالغني الرمضانية التي ينظمها نادي أهلي صنعاء خلال شهر رمضان المبارك.
وجاء تأهل اليرموك إلى الدور نصف النهائي إثر فوزه في آخر مباريات ربع النهائي على فريق وزارة النقل بثلاثة أهداف لهدف.
افتتح اليرموك التسجيل من رأسية عبد الباسط العولقي الذي ارتقى لركلة ركنية أسكنها الشباك, ليدرك اللاعب شهاب النزيلي التعادل للنقل من ركلة ركنية سددها ضعيفة لكنها تجاوزت خط المرمى وسط احتجاج لاعبي اليرموك, وعاد لاعبي اليرموك إلى أجواء المباراة وتمكنوا من تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب صقر الحربي لينتهي الشوط الأول بتقدم اليرموك بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني, حاول النقل العودة إلى أجواء المباراة بحثاً عن تعديل النتيجة، إلا أن لاعب اليرموك عماد المجاهد أنهى آمال النقل بتسجيله الهدف الثالث لليرموك، لتعلن صافرة الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لليرموك بثلاثية مقابل هدف، حاجزاً آخر البطاقات المؤهلة للدور نصف النهائي.
وتنطلق بعد غد الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي بإقامة المباراة الأولى والتي ستجمع فريقي الشهيد الصماد مع 22 مايو، فيما تقام المباراة الثانية الأربعاء والتي ستجمع فريقي الشهيد الصيفي واليرموك، وستحدد المباراتان المتأهلين إلى النهائي الذي سيقام السبت القادم.
وفي سياق متصل, تصدر فريق شعب صنعاء منافسات بطولة كرة القدم لفئة الأشبال إثر فوزه على الإمبراطور بهدف وحيد سجله أسامة الحميري، ليرفع الشعب رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة، فيما حل فريق مايو في المركز الثاني بـ11 نقطة، وحل في المركز الثالث فريق الامبراطور بـ8 نقاط، فيما جاء في المركز الرابع فريق آزال بـ5 نقاط.
ووفقا لنظام البطولة يلعب الأمبراطور مع آزال غداً الأثنين وسيواجه الفائز من اللقاء فريق 22 مايو في مباراة تحدد هوية الفريق الذي سيلاقي الشعب في نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضا