الصاعق يقصي العنيد ويصعد للمربع الذهبي والوحدة يتجاوز منتخب تعز

الثورة/عبدالرقيب فارع
أقيم مساء أمس الأول على ملعب نادي وحدة صنعاء لقاءان ضمن بطولة كرة القدم المندرجة ضمن منافسات الملتقى الرمضاني الثاني بوحدة صنعاء الذي ينظمه النادي في عدد من الفعاليات.
المباراتان أقيمتا ضمن منافسات الجولة الأخيرة للبطولة الكروية، وفي اللقاء الأول استطاع فريق العروبة من إقصاء أفضل المنافسين في البطولة فريق شعب إب ضمن مباريات المجموعة الأولى بعد تغلبه عليه بهدف نظيف في لقاء شهد أحداثاً مثيرة ولم يتوقع أكثر المتابعين للبطولة خروج الشعب خاصة أن لديه لاعبين مميزين وجمهوراً وفياً ورائعاً أنعش مدرجات الوحدة.
العروبة فاز بهدف محمد عجلان في الدقيقة 18 من عمر المباراة ليلتحق بركب المتأهلين للمربع الذهبي عن المجموعة الأولى، بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بعد المتصدر الأهلي الذي يمتلك عشر نقاط ليتأهل الأهلي والعروبة للمربع الذهبي فيما غادر الشعب البطولة باحتلاله للمركز الثالث برصيده السابق سبع نقاط.
وفي اللقاء الثاني الذي أقيم مساء أمس الأول أيضاً وضمن مباريات المجموعة الثانية تمكن فريق وحدة صنعاء من التغلب بصعوبة على منتخب تعز بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب عمار البيضاني في الدقيقة 73 من عمر المباراة، ليتصدر الوحدة المجموعة الثانية بتسع نقاط فيما تراجع منتخب تعز للمركز الثاني بنفس الرصيد وتتبقى للوحدة مباراة واحدة مع منتخب ذمار فيما أنهى منتخب تعز كافة لقاءاته، وبفوز الوحدة بات هو ومنتخب تعز متأهلين رسميا بانتظار الفصل بتحديد المراكز فقط.
وستنتظر الفرق المتأهلة تحديد هوية متصدر ووصيف المجموعة الثانية حتى تتحدد أطراف مواجهات المربع الذهبي، حيث يلتقي في المربع متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، ويلعب متصدر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى لتحديد طرفي المباراة النهائية.

قد يعجبك ايضا