وللمقاومين التحية في عيدهم

 

صلاح القرشي

بمناسبة عيد المقاومة والتحرير، نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لكل المقاومين والأحرار العرب والمسلمين وعلى رأسهم سيد المقاومة وفارس الأمة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله ، وإلى كافة مجاهدي المقاومة الإسلامية اللبنانية الذين رووا بدمائهم وسقطوا على مذبح معارك المقاومة والتحرير ،وسطروا أروع الملاحم من أجل تحرير جنوب لبنان وطرد وهزيمة قوات العدو الإسرائيلي في عام 2000م وأخرجوهم من لبنان يجرون أذيال الهزيمة والخيبة .
التحية والإكبار لهؤلاء المجاهدين الذين اسقطوا مقولة ((الجيش الذي لا يقهر)) في عام 2006 عندما لقنوا كيان العدو الهزيمة الكبيرة المشهودة والموصوفة والتي اعترف بها العدو ، واستطاعوا فرض معادلة الردع والتوازن مع كيان العدو الإسرائيلي ، هذا التوازن الذي عمل على الحد من استباحة كيان العدو وطيرانه للأراضي اللبنانية والقيام بعمليات القصف والتدمير في أي وقت كان يريد ، هذا التفوق لكيان العدو سقط وولى إلى غير رجعة .
وهاهم مجاهدو المقاومة في حزب الله خلال هذه السنوات في سوريا يسطرون أروع الملاحم جنبا إلى جنب مع الجيش العربي السوري البطل والعظيم ، مفشلين المخطط الامريكي الصهيوني والحرب الكونية التي شنت على سوريا الحبيبة .
فلهم كل الإجلال والشموخ والنصر والتقدير والاحترام من كل عربي حر ، والخلود والمجد لكل شهدائهم المؤمنين الصادقين الذين هم عند ربهم يرزقون ، ولجرحاهم البواسل الشفاء والعزة.
النصر والعزة والتحية لكل حركات المقاومة التي تقاتل وتواجه العدو الصهيوني والمخطط الأمريكي من أجل إفشاله وتحرير القدس الشريف وفلسطين المحتلة .
عاش الشعب السوري العظيم وقيادته الشجاعة والحرة وجيشه الباسل الذين كانوا الحضن الدافئ والداعم القوي بالمال والسلاح والتدريب وبكل أنواع الدعم لكل حركات المقاومة والممانعة ضد الاحتلال الإسرائيلي والهيمنة الأمريكية الغربية التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية، ، وبذلوا كل التضحيات وتلقوا كل الحروب والمؤامرات ضد سوريا في سبيل هذا الدعم للمقاومين.

قد يعجبك ايضا