فوز منتخب تعز ووحدة صنعاء في الملتقى الرمضاني

الثورة/عبدالرقيب فارع
اعتلى منتخب تعز صدارة المجموعة الثانية مقترباً من التأهل للدور الثاني بعد فوزه مساء أمس الأول الاثنين على فريق اليرموك بثلاثية نظيفة في البطولة الكروية التي ينظمها نادي وحدة صنعاء ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الثاني في المجموعة الثانية.
انتهت احداث الشوط الأول للقاء بالتعادل السلبي، ومع مطلع الشوط للثاني اقتنص عصام نعمان التقدم لمنتخب تعز، واستطاع عبدالحكيم سيف تعزيز النتيجة لمنتخب تعز بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة60 قبل ان يتمكن شقيقه اكرم من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب تعزفي الدقيقة70من عمراللقاء، لتنتهي المباراة بفوز منتخب تعز بثلاثية نظيفة ليتصدر مجموعتة فيما بقى اليرموك ثالثاً بثلاث نقاط .
وفي اللقاء الثاني للمجموعة ذاتها لم يجد فريق وحدة صنعاء صعوبة تذكر في تجاوز فريق آزال بثلاثية نظيفة، سجلهاطارق المشرقي في الدقيقة الخامسة من عمراللقاء وعزز نفس اللاعب التقدم للوحدة في الدقيقة الثامنة، واختتم اهداف الوحدة والمباراة بشير المنيفي في الدقيقة 15، وبهذا الفوز تقدم فريق وحدة صنعاء للمركز الثاني بست نقاط، فيما ظل فريق آزال في الترتيب الأخير بدون نقاط .
من جهة أخرى زار رئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان بطولة الشطرنج التي تنظم في اطار الملتقى.
وخلال الزيارة اشاد جمعان بروح التنافس من قبل لاعبي الشطرنج المشاركين في البطولة التي ينظمها النادي بالتعاون مع فرع اتحاد اللعبة بامانة العاصمة على هامش الملتقى الرمضاني الثاني لنادي وحدة صنعاء، مبدياً استعداد نادي الوحدة لتوسيع افاق الشراكة مع فرع الاتحاد من خلال استصافة البطولات وفتح ابواب النادي لمنتسبي لعبة الشطرنج وتنظيم ورعاية بطولات الفرع ودعمها .
من جانبهم اثنى قيادييو واعضاء فرع اتحاد الشطرنج على جهود جمعان مشيدين بزيارتة لمنافسات البطولة مؤكدين استعداد الفرع لفتح مركز دائم للعبة الشطرنج في نادي وحدة صنعاء.

قد يعجبك ايضا