اصابة 6 اسرائليين بقصف صاروخي للمقاومة الفلسطينية

الثورة نت|وكالات..

 

أعلن جيش العدو الصهيوني عصر اليوم الثلاثاء، عن إصابة ثلاثة من جنوده جراء قصف المقاومة الفلسطينية لمستوطنات غلاف قطاع غزة، فيما أصيب 3 مستوطنين آخرين.

وأفادت القناة العبرية العاشرة بأن ثلاثة جنود أصيبوا جراء سقوط عدة قذائف هاون على المجلس الإقليمي “أشكول” في النقب، وصفت جراح 2 منهم بالخطيرة أحدهم حالته بالغة الخطورة.

وذكر موقع “واللا” العبري بأن أحد المستوطنين أصيب بجراح متوسطة في قصف أشكول، وجرى إجلاؤه إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، كما أصيب مستوطنان آخران أصيبا جراء قصف المقاومة لمستوطنة سديروت وجرى نقلهما للعلاج في مستشفى “برزيلاي”

هذا وأطلقت المقاومة الفلسطينية دفعات جديدة من الصواريخ صباح اليوم الثلاثاء، صوب المستوطنات الصهيونية المحيطة بقطاع غزة والعدو الصهيوني يغلق الشواطئ ويفتح الملاجئ للمستوطنين.

وبحسب وكالة “فلسطين الآن” فقد اعترف العدو الصهيوني كما أورد موقع “واللا” العبري، بإطلاق قرابة 14 صاروخاً صوب سديروت و المنطقة الصناعية بعسقلان وإيرز، تم اعتراض 4 منها، وسقط صاروخين مباشرة على منطقة إيرز والثاني داخل فناء مدرسة في سديروت.

وأشار الموقع إلى أن سقوط الصواريخ سبقه دوي كثيف لصافرات الإنذار في المجلس الإقليمي بالنقب وسديروت.

وبعد وقت قصير أعلن العدو الصهيوني سقوط عدة قذائف هاون صوب موقع “كيسوفيم” العسكري شرق المحافظة الوسطى، سبقه دوي لصافرات الإنذار في المجلس الإقليمي بأشكول ورعيم، كما سقطت 3 صواريخ وعدة قذائف هاون على موقع “كرم أبو سالم” العسكري المتاخم لحدود جنوب القطاع.

وفي السياق دعا الجيش الصهيوني المستوطنين في غلاف قطاع غزة بدخول الملاجئ والمناطق المحمية، وإخلاء المستجمين على شاطئ زيكيم وعسقلان جراء إطلاق الصواريخ.

وذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية، أن منظومة القبة الحديدية اعترضت وابلًا من الصواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه المستوطنات المحاذية في الغلاف، فيما لم تلفح القبة باعتراض جميع المقذوفات الصاروخية.

ويأتي قصف المقاومة رداً على استهداف طائرات العدو الحربية والاستطلاعية عشرات المواقع التابعة للمقاومة في مختلف أنحاء القطاع.

قد يعجبك ايضا