منتخبنا يواجه كوريا وعمان والأردن

> قرعة نهائيات آسيا للناشئين وضعته في المجموعة الثانية

 

الثورة/..
أوقعت قرعة نهائيات آسيا للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم المقررة إقامتها في ماليزيا خلال الفترة 20 سبتمبر – 7 أكتوبر المقبلين منتخبنا الوطني للناشئين في المجموعة الثانية بجانب كل من منتخبات كوريا الشمالية وعمان والأردن.
وأسفرت قرعة النهائيات التي يشارك فيها 16 منتخباً والتي أجريت يوم أمس الخميس بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور عن توزيع المنتخبات المتأهلة على أربع مجموعات، ستتنافس منتخبات كل مجموعة فيما بينها ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.
وأوقعت القرعة حامل اللقب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة التي اعتبرها المتابعون بأنها الأقوى والتي تضم إلى جانب حامل اللقب كلاً من منتخبات كوريا الجنوبية وأستراليا وأفغانستان.
ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في البطولة الآسيوية إلى نهائيات كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقررة إقامتها العام المقبل 2019م في بيرو.
وجاء توزيع المنتخبات الستة عشر على المجموعات الأربع كالتالي:
المجموعة الأولى/ماليزيا، اليابان، تايلاند، طاجيكستان
المجموعة الثانية/اليمن، كوريا الشمالية، عمان ، الأردن
المجموعة الثالثة/إيران، فيتنام، الهند، إندونيسيا
المجموعة الرابعة/العراق، كوريا الجنوبية، أستراليا، أفغانستان
الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين تأهل إلى نهائيات آسيا بعد أن خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الخامسة التي أقيمت منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة أواخر شهر سبتمبر الماضي وضمت إلى جانب منتخبنا منتخبي قطر وبنغلاديش، حيث تصدر منتخبنا المجموعة برصيد ست نقاط بعد فوزه على قطر بستة أهداف مقابل هدف وعلى بنغلاديش بهدفين دون رد.

قد يعجبك ايضا