قيادتا محافظتي عمران وحجة تنعيان الرئيس صالح الصماد

الثورة نت/

نعت قيادة محافظة عمران والسلطة المحلية والمكونات السياسية والمدنية الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد بغارات طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني في محافظة الحديدة.

وعبرت في بيانات عن أخر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ والشعب اليمني في استشهاد الرئيس الصماد.

وأكدت البيانات أن استشهاد القائد المقدام صالح الصماد سيكون زلزالا وبركانا في وجه العدوان وان هذه الجريمة سوف تغير المعادلة.

وأشارت إلى أن دم الرئيس الشهيد لن يذهب هدرا وسيقض مضاجع المعتدين والمستكبرين ولن يزيد استشهاده الشعب اليمني إلا مزيدا من الصمود والمضي على النهج الذي سلطه الرئيثس الصماد.

وأشارت قيادة محافظة عمران والمكونات السياسية على أهمية تكاتف الجهود ورص الصفوف وتماسك الجبهة الداخلية .. داعية أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة في تشييع الرئيس الشهيد وتنظيم المسيرات إدانة واستنكارا لاستهدافه من قبل تحالف العدوان.
كما نعت قيادة محافظة حجة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات والمجالس المحلية الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد أثر غارات طيران العدوان وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة.

وأعربت في بيانات عن خالص العزاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ولأسرة الشهيد وأبناء الشعب اليمني في استشهاد الرئيس الشهيد المجاهد صالح الصماد الذي بذل روحه الطاهرة رخيصة في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني بعد حياة حافلة بالمآثر العظيمة من العمل والعطاء والنضال والصمود في أقسى المراحل والظروف.

وأكد البيان أن أبناء محافظة حجة سيظلون ثابتون وصامدون في مواجهة قوى الشر الإجرامية الذي تقودها مملكة الإجرام السعودية وأنهم لن ينكسروا أمام هذا العدوان وسيواصلون المضي بكل عزيمة واصرار على درب الرئيس الشهيد.

كما أكد الاستعداد لبذل الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة اليمن واستمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال الرجال حتى يتحقق النصر المؤزر.

وأعلنت قيادة محافظة حجة والمجلس المحلي والمكتب التنفيذي ومدراء عموم المديريات والمجالس المحلية في المديريات تأييدها للقيادة السياسية الجديدة ممثلة بالرئيس مهدي المشاط .. مجددة العهد بالمضي على نفس النهج تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي .

وتطرق البيان إلى ما اتسم به الشهيد الرئيس صالح الصماد من حكمة واقتدار في إدارة شئون البلاد في ظل ظروف وأوضاع استثنائية وصعبة.

وجدد أبناء حجة العهد للشعب اليمني الأبي بأن يقابلوا الوفاء بالوفاء والتضحية بالتضحية والمضي على درب الصمود والعزة ومواصلة العمل على تطبيق مشروع الرئيس الشهيد “يد تبني ويد تحمي” الذي أعلنه لنهضة وكرامة واستقلال اليمن.

قد يعجبك ايضا