آلية جديدة لاستكمال إنارة الشوارع العامة

الثورة نت / 
ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود محمد عباد، آلية استكمال أعمال مشروع إنارة الشوارع والأماكن العامة في مديريات الأمانة.

واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير الداخلية عبدالحكيم الخيواني، ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووكيلا قطاع الوحدات الإدارية علي القفري ووكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس وليد راصع، الصعوبات التي تواجه سير استكمال أعمال الإنارة في جميع مديريات الأمانة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم الوكيل المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدراء المديريات ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ومدراء مناطق الأشغال بالمديريات، وملاك المولدات الكهربائية التجارية إلى مساهمة ملاك محطات ومولدات الكهرباء في إنارة الشوارع دعما لجهود أمانة العاصمة في هذا الجانب.

وأشاد أمين العاصمة بمساندة ملاك المحطات والمولدات الكهربائية للسلطة المحلية في إنارة الشوارع العامة في مختلف مديريات الأمانة والتي تأتي ضمن التزاماتها تجاه المجتمع.

وأعرب عن أمله في أن يسهم ملاك محطات ومولدات الكهرباء في مشاريع تخفف من معاناة المواطنين وخاصة في ظل استمرار العدوان .. مشدداً على عدم المبالغة في تسعيرة الكهرباء على المواطنين.

ووجه أمين العاصمة مكتب الأشغال بشراء مضخات اقتصادية لتشغيل نوافير أمانة العاصمة.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس سليم راجح وعدد من مدراء إدارات مكتب الأشغال والمعنيين بالأمانة.

سبأ

قد يعجبك ايضا