عباد يناقش مهام لجنة التعبئة ويتفقد المشاريع الخدمية بالعاصمة

الثورة نت/..

عُقد اليوم بامانة العاصمة اجتماعا برئاسة امين العاصمة حمود عباد ضم وكلاء امانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووليد راصع وعلي القفري ومدراء عموم المديريات ورئيس وأعضاء لجنة التعبئة والاستدعاء ورؤساء اللجان الفرعية بمديريات امانة العاصمة.

وقف الاجتماع الذي حضره عضو المكتب السياسي لانصار الله طه المتوكل ومدير عام شئون الاحياء بامانة العاصمة الدكتور قناف المراني امام سير مهام لجان التعبئة والاستدعاء لمنتسبي القوات المسلحة في إطار امانة العاصمة.

وأشار أمين العاصمة الى ان الانتصارات التي تتحقق يوما بعد يوم في كافة الجبهات هي ثمرة لما يبذله منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات جسيمة.

وقال ” العالم كله ينظر اليوم الى شعبنا وما يرسمه مقاتلينا من بطولات بانبهار شديد وكيف استطاع شعبنا مواجهة اعتى عدوان يمتلك كافة وسائل القوة وكيف انتصر اليمنيين في اعتى معركة يشهدها التاريخ”.

وأوضح ان شعبنا يزداد كل يوم قوة وإرادة وسيكون لليمن دورا محوريا في المنطقة. مؤكدا ان الجميع مطالبون بالعمل والتفاعل مع كل خطوة تخطوها القيادة السياسية والعسكرية.

ووجه امين العاصمة مدراء المديريات بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح لجنة التعبئة والاستدعاء واللجان الفرعية في المديريات في تنفيذ مهامهم وان يفرغ مدراء المديريات جزء من اوقاتهم للعمل مع اللجان وتذليل الصعاب امامها وبما يضمن نجاح هذا العمل الوطني الكبير.

وشدد على ضرورة جلوس مدراء المديريات مع لجنة التعبئة واللجان الفرعية لوضع اليات عمل كاملة ودقيقة وتذليل اية صعوبات تعترض سير عمل اللجان.

واكد امين العاصمة على دور الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والعقال في مساندة جهود التعبئة والدفع بمنتسبي القوات المسلحة للالتحاق بزملائهم من منتسبي الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

فيما تطرق عضو المكتب السياسي لأنصار الله الى ان ثلاثة أعوام من الصمود كانت القوات المسلحة في طليعة شعبنا وقدمت الدور البارز خلال معارك الصمود والمواجهة مع العدوان.

وأشار الى ان العدوان مارس منذ بدايته حربا تضليلية وإعلامية قذرة استهدفت القوات المسلحة والتأثير على معنويات منتسبيها لكننا اليوم أصبحنا بإرادتنا وبوعي مقاتلينا رقما صعبا في المنطقة.

وقال” ان تصعيد العدوان على كافة المستويات يجب ان يقابله تصعيد على عدة مسارات أولها المسار الخدمي للمواطنين وان نعيش هموم المواطن وتطلعاته والثاني هو مسار التعبئة والحشد والاستدعاء واستدعاء المقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والامن”.

من جهته أشاد رئيس لجنة التعبئة والاستدعاء بامانة العاصمة العميد خالد البابلي بجهود امين العاصمة ومدراء المديريات من اجل إنجاح مهام اللجنة .. موضحا بان اللجان الميدانية تمارس مهامها وبحاجة الى مزيد من التعاون والتنسيق مع المعنيين في المديريات والعقال والمشايخ بما يمكنها من إنجاح مهامها على الوجه الامثل.

 

كما تفقد أمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم سير أعمال الترميم والصيانة الجارية بمشروع مجسم الحكمة اليمانية أمام جامعة صنعاء.

واطلع أمين العاصمة خلال زيارته ومعه عضو المكتب السياسي الدكتور طه المتوكل ووكيل قطاع المشاريع والأشغال المهندس وليد راصع على مستوى الإنجاز وجودة المواد والعمل في اعادة ترميم وإصلاح مجسم الحكمة اليمانية.

وأكد عباد على أهمية وجودة ودقة العمل في إعادة ترميم وإصلاح هذا المجسم الذي يبرز ويخلد حكمة اليمنيين وحضارة الشعب اليمني الأصيل.

إلى ذلك قام أمين العاصمة بتفقد سير العمل بمشروع الرصف الحجري لتقاطع شارع الرباط مع شارع الدائري جولة سيتي مارت والذي ينفذه مشروع الأشغال العامة بالأمانة.

وشدد أمين العاصمة على الشركة المنفذة مراعاة الدقة وجودة العمل في المشروع وسرعة الإنجاز في الموعد المحدد لتنفيذه والانتهاء منه، وذلك لتسهيل حركة السير أمام المواطنين.

وفي ذات السياق وجه أمين العاصمة بسرعة عمل دراسة عن امكانية عمل جسر خاص بالمشاة في جولة سيتي مارت وبما يسهل في عبور المواطنين بشكل آمن ويحافظ على سلامة حياتهم.

قد يعجبك ايضا