“عمران” وصول 95 مقطورة غاز “بمارس” وتقيم آلية التوزيع

الثورة نت/..

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، آلية توفير وتوزيع مادة الغاز المنزلي على المحطات في مديريات المحافظة وبحسب الكثافة السكانية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ومدير الأمن العميد محمد المتوكل والأمن السياسي العميد محمد الشتوي ومدير مكتب الصناعة ياسر بدر الدين، ومدير فرع شركة الغاز علي الراعي، تقرير عن كميات الغاز الواصلة إلى المديريات والتي بلغت في شهر مارس أكثر من 95 مقطورة وآلية توزيعها على المحطات .

وحث المحافظ جعمان مكتب الصناعة على مضاعفة الجهود لتوفير مادة الغاز ومعالجة الصعوبات وتشديد الرقابة على المحطات واتخاذ الإجراءات بحق المحتكرين والمتلاعبين بالغاز بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأكد المحافظ ضرورة إيصال مادة الغاز إلى كافة المديريات، ووضع خطة توزيع مناسبة بما يضمن توفير احتياجات كل مديرية بحسب الكثافة السكانية.

وشدد على ضرورة قيام مدراء عموم المديريات برفع كشوفات ووضع آلية لتوزيع الغاز على جميع قرى وعزل مديرياتهم بحث لا يتم توزيع الغاز من المحطات إلا بحسب تلك الكشوفات، بما يضمن إيصاله للجميع.

ودعا المحافظ جعمان مالكي محطات بيع الغاز إلى الالتزام بالسعر الذي حددته الشركة والتوزيع بشفافية بما يضمن عدم إتاحة المجال أمام المحتكرين.

سبأ

قد يعجبك ايضا