59.7الف مستفيد بعملية الصرف للضمان الاجتماعي بالبيضاء

الثورة نت/..

دشن وكيل محافظة البيضاء لشؤون المديريات عبدالسلام النصيري ومعه الوكيل المساعد محمد الوحيشي اليوم صرف مستحقات الرعاية الاجتماعية الخاصة بمشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وخلال التدشين، استمع وكيلا المحافظة إلى شرح من مدير عام مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة صالح عبدالرب العمري حول آلية صرف المستحقات المالية للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية الخاص بالضمان الاجتماعي.

وأوضحا أنه سيتم صرف مستحقات 59 ألف و749 حالة طبقا لكشوفات عام 2014 بمبلغ 945 مليون و633 الف و400 ريال مقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف.

وأشارا إلى أن عملية الصرف ستتم عبر شركاء اليونسيف في عملية الصرف منهم بنك الأمل ووكلائه والكريمي لعشرين مديرية خلال ستة وعشرين يوما.

وفي التدشين، أكد وكيل المحافظة لشؤون المديريات عبدالسلام النصيري على أهمية تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل حصول حالات الضمان الاجتماعي على مستحقاتها التي توقفت نتيجة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم والتداعيات التي خلفها في إعاقة وصول المساعدات للأسر المعدمة والأشد فقرا.

ودعا الوكيل النصيري قيادات وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة التعاون مع الفرق الميدانية المكلفة بصرف المساعدات المالية في عموم المديريات، وتسهيل عملهم وتذليل كافة الصعاب أمامهم بما يمكنهم من الوصول إلى جميع المستفيدين.

قد يعجبك ايضا