بن حبتور:استمرار العدوان وصمة عار في جبين الضمير الإنساني العالمي

الثورة نت../
حيا رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، جماهير الشعب اليمني وصمودها وثباتها في وجه العدوان السعودي الظالم والحصار الجائر والاحتلال الأعرابي اللا أخلاقي على مدى ثلاث سنوات .. مؤكدا أن استمرار هذا العدوان غير المبرر وصمة عار في جبين الضمير الإنساني العالمي.

وقال رئيس الوزراء لوكالة الأنباء (سبأ) ” إن الصمود الأسطوري للشعب اليمني أفشل مخططات العدوان ومن يقفون ورائه، رغم كل صنوف المعاناة التي كابدها من مجازر وحشية وحصار خانق لمصادر حياته ومعيشته “.

واعتبر الدكتور بن حبتور، التئام كافة شرائح ومكونات المجتمع اليمني يوم غد بميدان السبعين ، تعبير حقيقي عن مدى تلاحم الشعب اليمني وصموده الأسطوري ودعمه وانتصاره لمشروعه الوطني المناهض والمقاوم للعدوان والحصار والاحتلال .

وأوضح أن إحياء هذه الذكرى يحمل رسالة قوية وواضحة إلى العالم أن اليمنيين إذا ما استمر العدوان في غيه ليس من خيار أمامهم سواء مواصلة مقاومتهم المشروعة واستبسالهم في الدفاع عن كرامتهم واستقلالهم وسيادتهم ووحدتهم في وجه المعتدين المحتلين .

وجدد الدكتور بن حبتور التأكيد على أن المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ كانوا وسيظلون مع السلام العادل الذي يليق بتضحيات وصمود اليمنيين .. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي إلى الانتصار للإنسانية والضمير والقانون الدولي ووقف هذا العدوان الوحشي على اليمنيين.

وأكد أن الشعب اليمني سيظل ينظر بتقدير وإجلال لكل جهد دولي جاد يسعى لإنهاء معاناته الراهنة ووقف العدوان والحصار وتهيئة الأجواء اللازمة في اتجاه السلام المشرف له.

ولفت إلى ما يمارسه العدوان والاحتلال الوحشي الهمجي من الحرب الاقتصادية والمجازر اليومية والتدمير والتخريب الممنهج والحصار المستمر ضد الشعب اليمني وأعمال القمع والتنكيل بحق معارضيه ما يدل على بشاعة وقبح هذا العدوان والاحتلال الإجرامي والإرهابي الذي يحظى بغطاء دولي، وتستر فاضح على جرائمه المشينة بحق الإنسانية وانتهاكاته السافرة.

كما أكد رئيس الوزراء أن حكومة الإنقاذ الوطني بدعم من المجلس السياسي الأعلى تبذل كل الجهود رغم صعوبة الظروف لتخفيف المعاناة الجائرة التي تسبب بها العدوان والمستمر منذ ثلاث سنوات .. معربا عن تقديره للأعمال والمهام الإنسانية التي تقوم بها المنظومة الإنسانية الأممية والدولية للتخفيف من فظاعة المأساة الإنسانية الأشد فتكا في هذا القرن التي يعيش آلامها ولحظاتها المريرة الشعب اليمني منذ بداية العدوان حتى اللحظة.

سبـأ

قد يعجبك ايضا