رئيس اللجنة الثورية يشيد بدور وصمود أبناء قبيلة الزرانيق في مواجهة العدوان

عقد أمس لقاء موسع ضم أعضاء مجلس النواب والمجلس المحلي وقيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والعلماء والعقال والتربويين وقبائل الزرانيق بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة بحضور رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي ومعه المهندس هاشم احمد شرف الدين نائب وزير الإعلام والأستاذ محمد عياش قحيم وكيل أول محافظة الحديدة والشيخ عبدالرحمن الجماعي وكيل محافظة الحديدة والأستاذ حسين سهل زين مدير عام المديرية.
وفي اللقاء أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي على التحرك الجاد كون العدوان ومرتزقتهم ينفذون مخططات اليهود وتشتيت الأمة وجاءوا لنشر العنصرية والمذهبية.
وأشاد الحوثي بالمواقف البطولية لأبناء قبائل الزرانيق والعلماء وكل أبناء المديرية الذين اثبتو صمودهم الأسطوري في وجه العدوان
وندد باستمرار مجازر العدوان والحصار إلا أن الشعب اليمني يزداد شموخا وثباتا في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم الذين يستهدفون بعدوانهم وجبروتهم النساء والأطفال دون أي وازع ديني أو أخلاقي أو إنساني.
مؤكدا على ضرورة توحيد كافة الجهود لمواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني شعب الحكمة والإيمان.
داعيا الجميع الى تحمل المسؤولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم كون التحركات الخطيرة من السعودية والإمارات تكون وفق إرادة اليهود.
كما حث بدعم جبهات العزة والشرف بالمال والرجال وأشاد بالمواقف المشرفة التي يقدمها أبناء مديرية بيت الفقيه في مختلف المراحل التاريخية،
وقال أن الشعب اليمني يعيش في وطنه ويدافع عن الأرض والعرض وأن لإمكان للغرباء والمرتزقة فيه وعبر يجب الوجوب الدفاع عن الوطن وتعزيز الوعي وتوحيد الصفوف لكافة أبناء المديرية .
وفي الكلمات التي اُلقيت من قبل القحيم وسهل ومحمد منصر أكدوا جميعاً على الوقوف ضد كافة أشكال الإساءات المغرضة التي تدمر الأرض والإنسان وأن يكونوا أوفياء مع وطنهم وجمهوريتهم وبعزتهم وكرامتهم.
وأدانو استمرار العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني من النساء والأطفال والشيوخ والرجال وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والبنى التحتية وكل الجرائم الوحشية والحصار الجائر على الشعب اليمني.
وحيا الجميع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف.
مؤكدين أن الشعب اليمني سيواصل الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.
وتطرقت الكلمات إلى الصمود الأسطوري الذي يدخل عامه الرابع ومناقشة الحشد والتعبئة العامة وتدارس أوضاع المديرية.
وأشادوا برجال الرجال والمرابطين في كل جبهات العزة والكرامة والصمود.
حضر اللقاء الشيخ نزار شعيب الفاشق والشيخ محمد منصر عبدالله والأخ أبو يوسف قريش والشيخ خالد فتيني غلاب والشيخ اسامة مهدي والأخ عبدالسلام جحاف والأخ محمد علي غبري عن عضو مجلس النواب وعدد من المشائخ والعلماء.
وكان قد اطلع رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ونائب وزير الإعلام هاشم أحمد شرف الدين، على سير العمل في إذاعة الحديدة.
وخلال لقائهما بمدير الإذاعة والعاملين فيها، أشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بالدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام الوطنية ومنها إذاعة الحديدة في مواجهة العدوان رغم قلة الإمكانات، مشيرا إلى أهمية مواكبتها لما يحدث في جبهات البطولة والصمود.
ونوه رئيس الثورية العليا بوعي أبناء محافظة الحديدة وتحركهم المسئوول في مواجهة العدوان ومخططاته.. وقال” نأتي إلى محافظة الحديدة لنتزود من أبنائها الأبطال بالمعنويات العالية”.
بدوره عبر نائب وزير الإعلام عن الشكر لجهود العاملين في إذاعة الحديدة، مؤكدا أنها محل تقدير قيادة الوزارة.
وأشار إلى أن التصعيد العسكري للعدوان الذي يستهدف محافظة الحديدة يترافق مع حرب إعلامية، ما يتطلب مواجهتها بمزيد من العطاء الإعلامي في إطار التكامل بين مختلف المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة.
فيما أكد مدير إذاعة الحديدة عبدالقادر المنصوب صمود العاملين في الإذاعة وتفانيهم في أداء رسالتهم الإعلامية وفضح جرائم العدوان الأمريكي السعودي رغم الصعوبات التي خلفها العدوان.
ولفت إلى أن الخارطة البرامجية للإذاعة ستشهد نقلة نوعية خاصة في مجال الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان وحملاته التضليلية.

قد يعجبك ايضا