الوحدة يتوج ببطولة القدم في الملتقى الشتوي

الثورة/عبدالرقيب فارع
توج فريق وحدة صنعاء ببطولة الملتقى الكروي الشتوي الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء بعد فوزه عصر أمس على أهلي صنعاء بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالمجيد صبارة في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الوحدة.
وبهذا الفوز توج فريق الوحدة بطلاً لبطولة القدم بالملتقى الشتوي بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة متصدراً بها البطولة ومبتعداً عن منافسه ومطارده 22 مايو الذي حل وصيفاً برصيد 12 نقطة فيما بقي الأهلي في مركزه الرابع بأربع نقاط.
الوحدة كان السباق بتهديد مرمى خصمه بعد أن لعب عبدالعزيز خميس كرة راسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الدولي سعود السوادي عند الدقيقة الـ11.
وجاء الرد الأهلاوي عند الدقيقة الـ40 بتسديدة قوية من سعيد المنصور مرت من فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.
ورد عليها الوحدة بهجمة سريعة انطلق بها عبد المجيد صبارة من الجهة اليسرى ومررها أرضية لزميله المنفرد يوسف كندش الذي حولها برعونة من فوق العارضة الأهلاوية عند الدقيقة الـ41.
ومرر بشير المنيفي كرة عرضية لعبد المجيد صبارة حولها الأخير ضعيفة لترتطم بأسفل القائم وتعانق شباك حارس الأهلي علي العنسي مطلع الشوط الثاني.
وحاول الأهلي ادارك التعادل بلعب الكرات الطويلة والعرضية لكن الحارس سعود السوادي وقف لها جميعا بالمرصاد.
وانفرد البديل علي خليل بالمرمى الأهلاوي لكنه لم يتمكن من إنهاء كرته بالشكل الصحيح عند الدقيقة الـ75.
وسدد يوسف كندش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن وعادت إلى حارس الأهلي علي العنسي عند الدقيقة الـ80، وتواصل اللعب حتى انتهت المباراة بفوز الوحدة وتتويجه بلقب البطولة.
وفاز لاعب منتخب الشباب ووحدة صنعاء عبدالمجيد صبارة بجائزة أفضل لاعب في المباراة، فيما نال لاعب شعب صنعاء والمنتخب الوطني للشباب زكريا طواف لقب هداف البطولة برصيد ثلاثة أهداف.
ويقام حفل تكريم أبطال الملتقى الشتوي في مختلف البطولات غداً الاثنين.

قد يعجبك ايضا